5 خطوات لاختيار ملابس وإكسسوارات الحفلة.. مش لازم جزمة وشنطة نفس اللون

الخميس، 09 يناير 2020 02:00 ص
5 خطوات لاختيار ملابس وإكسسوارات الحفلة.. مش لازم جزمة وشنطة نفس اللون اختيار فستان - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على ارتداء أجمل وأفضل ما لديها عند اختيار الملابس والإكسسوارات والحذاء المناسب لحضور إحدى الحفلات، ولكن قد تخطئ المرأة فى اختيار بعض قطع الملابس، مما يفسد إطلالتها بين حضور الحفل، ويعرضها للشعور بالإحراج، لذلك يفضل اتباع بعض النصائح عند اختيار الملابس والاكسسوارات، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "wikihow".

نصائح لاختيار الملابس لحضور حفل
طرق اختيار الملابس لحضور حفل

نصائح لاختيار الملابس والاكسسوارات لحضور حفل

- ينصح بالتفكير في توقيت الحفل وموقعه، لاختيار ما يناسبك من ملابس وأحذية وإكسسوارات، وكذلك طرق وضع المكياج، فإذا كان الحفل خلال النهار، ويقام بإحدى الحدائق والأماكن الأخرى المفتوحة، يفضل ارتداء ملابس كاجوال مثل القميص وبنطلون جينز، وإذا كانت الحفلة في المساء وتقام بأحد المطاعم أو نادي فخم، ينصح باختيار الملابس بعناية شديدة مثل بدلة أو تنورة.

اختيار الملابس
اختيار الملابس

- يفضل إضافة الذوق الشخصى عند اختيار الحذاء أو الملابس، فإذا كانت الفتاة لا تفضل ارتداء الكعب العالى، يمكن استبداله بحذاء آخر مرصع بالـ "استرس"، الذى يضيف أناقة للحذاء.

- التفكير فى الميزانية الحالية لمعرفة إمكانية شراء ملابس جديدة من عدمه، فإذا كانت الميزانية الشخصية لا تسمح بشراء شىء جديد، يمكن الجمع بين الملابس الحالية بطرق جديدة وغير تقليدية، مثل ارتداء سترة سوداء مع فستان حريري.

اختيار فستان
اختيار فستان

- اختيار المجوهرات المناسبة مع التقليل من ارتداء اكسسوارات كلاسيك أو حديثة، واختيار قطع الإكسسوارات حيث يناسب الحفلات المسائية، شراء أقراط مرصعة بالماس أو سلاسل من الذهب والفضة أو ارتداء الأقراط الكبيرة أو المتدلية.

- يمكن اختيار حذاء ذو لون مخالف مع لون الحقيبة مثل اختيار حذاء ذهبى مع ارتداء فستان أسود، مما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة