أحدث قصات الشعر للرجال فى 2020.. السبايك رجع موضة تانى

الخميس، 09 يناير 2020 07:00 ص
أحدث قصات الشعر للرجال فى 2020.. السبايك رجع موضة تانى قصات الشعر الرجالية
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يقتصر الاهتمام بالشعر على النساء فحسب، بل يهتم الرجال أيضا بالعثور على قصة شعر مميزة تتماشى مع أحدث صيحات الموضة، وتكون متناسقة أيضا مع شكل الوجه وملمس الشعر، ولعل الاهتمام بالشعر واعتماد قصات مختلفة أبرز طرق التغيير والحصول على مظهر جذاب، خاصة أن قصة الشعر هي وسيلة تكميلية للإطلالة بالنسبة للرجل.

كما يمكن للرجل تنسيق ما يرتديه من ملابس سواء كانت كلاسيكية أو كاجوال وبين قطع الاكسسوار ونوع الأحذية مع قصة الشعر، وتوجد العديد من أنواع تسريحات الشعر الرجالي المختلفة، التي تصدرت موضة 2020 وإليكم أفضل التسريحات للشعر الرجالي والمناسبة لكل الأذواق وفقًا لموقع "thetrendspotter".

قصة الـ undercut

تعتبر تسريحة شعر الـundercut موضة تسعينية ولكنها تطورت واختلفت أشكالها، وتتميز بالاعتماد على تقصير شعر المناطق الجانبية والخلفية للرأس مع الحفاظ على شعر المنطقة العلوية كثيفاً؛ ما يمنح الرجل مرونة كبيرة في اختيار الشكل أو التسريحة التي يود تطبيقها أو تجربتها على  الطبقة العلوية الكثيفة من شعر الرأس.

تسريحة شعر الـundercut
تسريحة شعر الـundercut

الشعر الطويل المموج

تسريحات الشعر المموج للرجال تضيف الكثير من الأناقة والجاذبية للمظهر الخارجي وتغييره نحو الأفضل بكل تأكيد، فعلى مدار الأعوام السابقة تم ابتكار العديد من أنواع تسريحات الشعر المموج للرجال، والتي تتناسب مع كافة أنواع الشعر المختلفة لهم.

شع طويل مموج
شع طويل مموج

قصة البحارة أو الـ Crew Cut

قصة البحارة أو الـ crew cut تعتمد على قص الشعر بشكل عمودي في الجزء العلوي من الرأس ويكون قصيرًا نسبيًا، ويتدرج طوله لتشكل "قصة" قصيرة في خط الشعر الأمامي، وهى تسريحة مناسبة بشكل كبير للمظهر الكلاسيكي ويعتمدها الكثير من لاعبين كرة القدم.

قصة البحارة
قصة البحارة

تسريحة شعر Spiky

تعتبر مناسبة للشعر القصير الأملس، حيث تعتمد على تدريج الشعر بين كل مناطق الرأس، بداية من المنطقة العلوية وصولًا إلى الطبقات الجانبية والخلفية، حيث يتم تثبيت الشعر إلى الأعلى في طول متوسط على تخفيف حدة دائرية شكل الوجه ويمنحه بعض الطول الرائع إذا كان الوجه دائريا.

Spiky Hair
Spiky Hair

قصة الشعر Afro:

قصة الافرو أو القصة الأفريقية تتماشى بشكل كبير مع ذوات البشرة الداكنة والشعر المجعد، وبالرغم من أنها ليست المفضلة لدى الكثيرين إلا اننا نراها بكثرة بين الاندر ايدج.

الشعر Afro
الشعر Afro

تسريحة شعر Side Part

وهي مناسبة للشعر الطويل للرجال، حيث إنها تتسم بالبساطة والمرونة والسهولة في تطبيقها مما يعطي جاذبية خاصة للرجل.

الـ side part
الـ side part









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة