إصابة طفلتين فى انهيار منزل من طابقين بقرية بنى شقير فى أسيوط

الخميس، 09 يناير 2020 12:28 م
إصابة طفلتين فى انهيار منزل من طابقين بقرية بنى شقير فى أسيوط انهيار منزل - ارشيفية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت طفلتان في انهيار منزل مكون من طابقين  وذلك  بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط ، وذلك  بالقرب من الوحدة المحلية دون وقوع ضحايا وجار فحص أسباب الانهيار وتكليف الوحدة المحلية بتشكيل فريق هندسي لمعاينة المنزل.

كان  اللواء  اسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط  بانهيار   منزل مكون من طابقين، وذلك  بالقرب من مبني الوحدة المحلية التابعة للمركز  ،وعدم وجود ضحايا جراء الانهيار سوي طفلتين مصابتين تم انقاذهما من قبل الأهالي والدفاع المدني  وهما بحالة جيدة.

وعلى الفور انتقت سيارات الشرطة،وقوات الحماية المدنية، والاسعاف ومسئولى الحى وكافة الجهات المعنية  لموقع البلاغ، وتبين انهيار منزل مكون من طابقين ملك شخص يدعي "أحمد . م "، ووجود طفلتين تحت الأنقاض.

وبالفحص تم استخراج الطفلتين بواسطة رجال الإنقاذ المدني  والأهالي وهما " مي مرزوق " عنر عامين وملك مرزوق عمر عام واحد وهما بحالة جيدة دون حدوث ثمة مكروه لهما ، وتم تشكيل فريق هندسي لبحث اسباب الإنهيار وكتابة تقرير مفصل بالأسباب ، والخسائر الناتجة   عن الإنهبار وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة والمتبعة تحت تصرف النيابة.

وكانت موجة من الطقس السيئ اجتاحت مراكز وقرى محافظة سوهاج اليوم الخميس حيث ظهرت بشكل ملحوظ الغيوم الكثيفة المحملة بالمياه والتي حجبت تماما ظهور الشمس الأمر الذى أدى إلى انخفاض في درجات الحرارة بشكل كبير، ومن حالة الغيوم الكثيفة إلى انتشار الشبورة المائية على الطرق السريعة الزراعية والصحراوية والتي حجبت الرؤية بشكل محدود على تلك الطرق بالإضافة إلى ظهور الصقيع على الزراعات الموجودة بالقرى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة