إكسترا نيوز تبث فيديو لشاب التركى يكشف معاناة الشعب بسبب سياسات أردوغان

الخميس، 09 يناير 2020 10:40 م
إكسترا نيوز تبث فيديو لشاب التركى يكشف معاناة الشعب بسبب سياسات أردوغان اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت قناة إكسترا نيوز، فى تقرير لها، فيديو لشاب تركى، ينتقد سياسات الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، التى تسببت فى زيادة معاناة الشعب التركى وزيادة معدلات البطالة والتخضم فى ظل استمرار الأزمة الاقتصادية التركية، قائلا خلال الفيديو: نحن جائعون ورجال الدولة يغرقون في الملذات، فرجال الدولة يستمرون في ملذاتهم، ونحن من نموت، نحن جائعون، والله جائعون ولم أعد أخجل من أن أقول هذا .

وبحسب التقرير الذى بثته القناة، فإن الشاب التركى قال: الفرد يشتري الخبز بـ50 ليرة، ولم يعد للمال قيمة ، وهم يتحدثون من مقاماتهم رفيعة المستوى، نحن نحزن ، فأنا أبلغ من العمر 28 عاما ، ولم أُعين، ولا أجد وظيفة ، فماذا أفعل، هل أموت؟!، قالوا تعلم في الدولة فتعلمت لكن لم أجد وظيفة ، فماذا أفعل لو لم يوجد أبي، فإلى متى يستمر الابن في الحصول على المال من أبيه؟

وفى وقت سابق قال تقرير بثته "قناة مباشر قطر"، إن الشعب التركى يثور على رئيسه العثمانى رجب طيب أردوغان، بسبب مغامراته للتدخل فى ليبيا، متابعا: "أردوغان أفسد بسياساته حياة الأتراك بعدما ارتفع التضخم وتوغل عليهم وحش البطالة وهربت رؤوس الأموال وأفلست الشركات.. حيث أصبح لهم فى كل اتجاة عدو يبغضهم ويتحين الفرصة للانتقام من شرور أردوغان فاعدائه باتوا ملئ الأرض من سوريا إلى ليونان وقبرص لألمانيا وفرنسا فضلا عن المحيط العربى".

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن الشعب التركى بات يعلم أن انغماس بلادهم فى شئون الدول الأخرى سيجر عليهم الدمار والخراب ويجعلهم عرضة للمخاطر فى كل مكان، متابعا: "مغامرة أردوغان بالأراضى الليبية تهدف إلى تحقيق أية مكاسب تساعده فى تحسين صورته أمام قوى الداخل ولكن شعبه التركى لن يبتلع اكاذيبه هذه المرة بعدما سبق له السكوت على استباحة الأراضى السورية".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة