أكرم القصاص - علا الشافعي

التفاصيل الكاملة لقتل سائق توك توك وإلقاء جثته بالطريق الحر ببنها

الخميس، 09 يناير 2020 11:04 ص
التفاصيل الكاملة لقتل سائق توك توك وإلقاء جثته بالطريق الحر ببنها حبس - أرشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعلم " محمد " الذى يبلغ من العمر 16 عاما، الذى خرج من أجل العمل كسائق على توك توك بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية، لكي يبحث عن لقمة العيش الحلال من أجل مساعده والده - أنه لن يعود مرة ثانية، من أجل طمع عاطلين تجردا من الرحمة والإنسانية تتبعا خط سيره، واستهانا بصغر سنه ليكون فريسة لهما ولأطماعهما الدنيئة ليقتلاه من أجل سرقته ويلقيان بجثته على جانبي الطريق الحر ببنها، حيث ظنا أنهما قد نفذا جريمتهما البشعة دون أن يراهما أحد أو لا يأخذا عقوبة رادعة، ولكن كانت أعين رجال شرطة أمن القليوبية بالمرصاد لهما ، حيث تم تتبعهما والقبض عليهما ليتم محاكمتهما.

وتوالت اعترافات المتهمين خلال تحقيقات البحث الجنائي بأمن القليوبية، أنهم لم يعرفوا المجنى علية من قبل ، ولكنهم شاهدوه بمنطقة الخصوص يعمل كسائق علي توك توك ، ويبدو علي ملامحه أنه نحيف الجسد بالإضافة إلي صغر سنه.

وقبل الحادث كانوا يجلسان علي إحدى المقاهي يتحدثون عن ضائقة مالية يمرون بيها وأنهم بحاجه للمال ، وسرعان ما شاهداه يسير بالشارع ، ففي تلك اللحظة لعب الشيطان بعقلهم علي استدراجه وسرقته، وبالفعل طلبا منه توصيلهما إلي طريق شبرا بنها الحر ،لمقابلة أحد أصدقائهم نظير مبلغ مالي مضاعف حتي يغيرونه ليقوم بتوصيلهم.

وبالفعل وافق المجنى عليه وأثناء سيرهم بالتوك توك بذات الطريق قام المتهم الأول "علاء" بخنقة بشال كان يرتديه والمتهم الثاني قام برميه من أعلي التوك توك واستولي علي هاتفه محمول ،واخذوا التوك توك وفروا هاربين  حتي تتبعتهم رجال مباحث القليوبية وتم ضبطهم .

وقال والد المجنى عليه ويدعى أحمد موظف "منهم لله حرمونى من ابني،كان خارج ليبحث عن لقمة عيش حلال يساعدنى بيها" ،عاد لى جثة، مطالبا القصاص من هؤلاء الجناه الذين لا يعرفون الرحمة.

ومن جانبه أمرت النيابة العامة بقليوب حبس المتهمان 4 ايام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة المتوفي عقب مناظرة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة

وكان قد تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من الرائد اسلام مسعد رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بعثور   الاهالى على جثة لشخص ملقاه خلف الحاجز الاسمنتي الجانبي لطريق شبرا بنها الحر تم علي الفور اخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية

وبالفحص بمعرفة العقيد احمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائى ، تبين ان جثة لذكر في العقد الثاني من العمر يرتدي كامل ملابسه و تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.

وفي وقت لاحق حضر لديوان المركز المدعو  احمد ف  م  47 سنة موظف ومقيم الخصوص وقرر بتعرفة علي الجثة وانها لنجلة المدعو محمد ا  ف  16سنه، سائق توك توك ومقيم بذات الناحية وبسؤاله قرر بان نجلة المجني عليه خرج للعمل على مركبة التوك توك منذ تاريخ 30/12/2019م ولم يعد للمنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة