أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تأمر بتحليل مخدرات للمتهم بدهس فتاتين بسيارة فى حادث بالتجمع

الخميس، 09 يناير 2020 12:27 ص
النيابة تأمر بتحليل مخدرات للمتهم بدهس فتاتين بسيارة فى حادث بالتجمع تحليل مخدرات - أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بإجراء تحاليل المخدرات على المتهم بقتل فتاتين بطريق التجمع، بعد اصطدامهم بسيارته، لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

كانت فتاتان لقيتا مصرعهما بعدما صدمهما طالب بسيارته بمنطقة التجمع، وسلم المتهم نفسه لقوات الأمن ثانى أيام الحادث، بعد هروبه فور ارتكاب الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتبين من التحقيقات أن المجنى عليهما هما " شيريهان.م"، و"حنين.م"، و طالبت هيئة الدفاع عن المتهم بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث، وقد تحرر المحضر رقم 13009 لسنة 2019 جنح القاهرة الجديدة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، أخطارا من العقيد سمي مجدى مفتش مباحث قطاع القاهرة الجديدة، مفادة اصطدام ( قائد سيارة مجهولة ) بفتاتين، حال عبورهما الطريق بشارع التسعين تجاه الطريق الدائرى دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، مما أدى إلى وفاتهما ( وفرا هارباً ) .

وتم تشكيل فريق بحث جنائى، توصلت جهوده من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة، محل الواقعة إلى تحديد السيارة المتسببة فى الحادث قيادة طالب عمرة 19 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب .

وفى اليوم التالى للحادث سلم المتهم نفسه لقسم شرطة التجمع، وبحوزته  السيارة المتسببة فى الحادث - ملك والده، حيث تم التحفظ عليها وتبين أن بها بعض التلفيات نتيجة الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وهروبه من مكان الواقعة،وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

كانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لإستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة التي تستخدم في المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام القضائية المتنوعة خاصة التي أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكم قضائى متنوع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة