أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. مباشر قطر تكشف غضب القطريين بسبب تدهور البنية التحتية

الخميس، 09 يناير 2020 04:28 م
شاهد.. مباشر قطر تكشف غضب القطريين بسبب تدهور البنية التحتية تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، عن تدهور البنية التحتية فى الدوحة، وتهميش المواطنين القطريين، فى مقابل توفير كل ما يلزم من حياة كريمة للعناصر المتطرفة والإرهابية التى تتخذ من البلاد ملاذ آمن لها، تحت رعاية المافيا القطرية بقيادة تميم بن حمد.

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أنه بدلاً من التخطيط للبنية التحتية والطرق فى البلاد عمدت الحكومة خلال الفترة الأخيرة فى تنفيذ عدد من المشاريع  ذات التخطيط السئ فى الدوحة مثل تنفيذ عدد من الكبارى والمحاور لتسييل الاختناق المرورى بمحيط المجمعات التجارية، والتى لم تجدى نفعاً على الإطلاق، كون تخطيطها سئ وفى مواقع لا تؤدى نتائج إيجابية فى حركة المرور، بل أدى تفاقم الأزمة ما أدى إلى غضب المواطنين.

ولفت التقرير إلى أن القطريين يشتكون من تراجع قطاعات عدة فى البلاد بسبب عدم اهتمام الحكومة ونظام تميم بن حمد، الذى يتنبى سياسات تعادى الجوار العربى.

يذكر أن بورصة قطر تراجعت بختام تعاملات جلسة أمس الأربعاء، بنسبة 0.43% خاسرة 44.42 نقطة، لتغلق عند مستوى 10337.32 نقطة بضغوط هبوط جماعى للقطاعات.

وجرى التداول بختام التعاملات ببورصة قطر على 67.9 مليون سهم بقيمة 212.9 مليون ريال قطرى عبر تنفيذ 4462 صفقة، وارتفعت 9 أسهم، وانخفض 33 سهما، واستقرت 5 أسهم.

وتراجعت 6 قطاعات ببورصة قطر، على رأسها قطاع النقل بنسبة 1.31%، أعقبه قطاع التأمين بنسبة 1.01%، تلاه قطاع البضائع والخدمات الاستهلاكية بنسبة 0.83%، ثم قطاع الاتصالات بنسبة 0.65%، ثم قطاع الصناعات بنسبة 0.42%، ثم قطاع البنوك والخدمات المالية بنسبة 0.26%

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة