صور.. رئيس مدينة سمنود يحيل أطباء وموظفين للتحقيق لتركهم العمل

الخميس، 09 يناير 2020 04:26 م
صور.. رئيس مدينة سمنود يحيل أطباء وموظفين للتحقيق لتركهم العمل جولة رئيس مدينة سمنود
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال اللواء علاء الدين يوسف رئيس مدينة سمنود بمحاغظة الغربية، عددا من المقصرين بالوحدة الصحية والمحلية بقريتي ميت عساس وبهبيت الحجارة مركز سمنود للتحقيق لتركهم العمل، جاء ذلك خلال جولته التى قام بها اليوم الخميس لمتابعة سير العمل داخل عدد من الوحدات الصحية والمحلية بقرى المركز.

وبدأ رئيس مدينة سمنود جولته بزيارة الوحدة الصحية لقرية بهبيت الحجارة وتبين اثناء الزيارة انتظام العمل بالوحدة وتوافر الأدوية ونظافة الوحدة وتم توجيه الشكر لرئيس الوحدة وذلك على ما تبين أثناء الزيارة من انتظام العمل وحسن التنظيم وبعمل الانضباط الإداري تم تحويل المقصرين للتحقيق.

كما تفقد رئيس المدينة الوحدة المحلية لقرية ميت عساس وأمر بإحالة موظف للتحقيق، وخلال الزيارة تم بحث مشاكل الوحدة والعمل على حلها.

كما قام رئيس المدينة بزيارة قرية طليمه وتفقد بناء السور بملعب مركز شباب طليمه تمهيدا لبدء تنجيله على أعلى مستوى، كما زار قريك  كفر حسان وتفقد ملعب القرية  بعد تنجيله.

واختتم رئيس المدينة جولته بتفقدأاعمال نقل القمامة من  مقلب سمنود العمومى إلى المدفن الصحى بمدينه السادات تمهيدا  لإنشاء محطه فرز وترحيل عليه.

كان رئيس مركز ومدينه سمنود، قد أحال أمس الأربعاء 2 من العاملين بالوحدة المحلية لقرية محله زياد للتحقيق لتركهم للعمل فى مواعيد العمل الرسمية.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة التي قام بها لمتابعة سير العمل بالوحدة المحلية لقرية محلة زياد، حيث زار الوحدة المحلية للوقوف على سير العمل بها، ولاحظ ترك 2من العاملين بالوحدة لعملهم فأمر بإحالتهم للتحقيق.

كما تفقد رئيس مخازن مجلس المدينة والحملة الميكانيكية ومنفذ بيع السلع الغذائية وكذلك أعمال الرصف بشارع بورسعيد، واختتم رئيس المدينة جولته بالإشراف على أعمال زرع اعمدة اناره واضافه بعض التعديلات لرفع كفاءه الانارة في بعض شوارع قرية كفر الصارم.

 

جولة رئيس مدينة سمنود (2)
جولة رئيس مدينة سمنود 

 

جولة رئيس مدينة سمنود (3)
جولة رئيس مدينة سمنود 

 

جولة رئيس مدينة سمنود (4)
جولة رئيس مدينة سمنود 

 

جولة رئيس مدينة سمنود (1)
جولة رئيس مدينة سمنود 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة