أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محمد الشرنوبى يرقص مع خطيبته على "رايحين نسهر" بحفل عيد ميلاده

الخميس، 09 يناير 2020 02:40 م
صور.. محمد الشرنوبى يرقص مع خطيبته على "رايحين نسهر" بحفل عيد ميلاده عيد ميلاد محمد الشرنوبى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الفنان محمد الشرنوبى بعيد ميلاده الـ25، مع خطيبته راندا رياض وعدد من أصدقائهما فى حفل صغير بالمنزل، فيما جاءت تورتة عيد الميلاد مزينة بصورة الشرنوبى، وخلال الحفل التقط الفنان الشاب صورًا تذكارية مع خطيبته وأصدقائه، فيما ظهر فى أحد الفيديوهات وهو يرقص مع راندا على أغنية "رايحين نسهر" للنجم محمد رمضان.

يشار إلى أن الفنان محمد الشرنوبى يشارك فى بطولة فيلم "بنات ثانوى"، مع الفنانة جميلة عوض، وهو الفيلم الذى حقق إيرادات وصلت لـ600 الف جنيه فى أول أيام عرضه، حيث طرح فى السينمات يوم 7 يناير بجميع دور العرض السينمائى، من إخراج محمود كامل، وتـأليف أيمن سلامة، فيما نال الفيلم إشادات كبيرة منذ العرض الخاص الذى أقيم بحضور أبطاله، فضلا عن حضور بعض الممثلين لتهنئة زملائهم، بجانب المنتج أحمد السبكى .

محمد الشرنوبى وخطيبته راندا رياض
محمد الشرنوبى وخطيبته راندا رياض

 

واحتفل صناع فيلم "بنات ثانوى" بالعرض الخاص للعمل فى إحدى السينمات بأكتوبر، حيث حرص على حضور العرض كل من أبطال العمل من ضمنهم محمد الشرنوبى وجميلة عوض وهدى المفتى وهنادى مهنى وأحمد السبكى ونجله وأيمن سلامة، كما حرص عدد من نجوم الفن على الحضور، منهم منى زكى ولطيفة ونضال الشافعى وعبير منير وهانى مهنى وأحمد فتحى وأحمد خالد صالح.

 

فيلم "بنات ثانوى" بطولة جميلة عوض ومحمد الشرنوبى، وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وشهد الفيلم أول ظهور رسمى لهنادى مهنى وأحمد خالد صالح، بعد خطوبتهما فى حفل بسيط، حضره أصدقاؤهما من الوسط الفنى وخارجه.

 

ويذكر أن السيناريست أيمن سلامة، مؤلف الفيلم، كان قد أعرب مؤخرًا، عن سعادته بردود الفعل فور طرح التريلر الدعائى للفيلم، مؤكدًا أن العمل محترم ولا يحتوى على شىء خارج أو خادش للحياء، موضحا أن الفيلم يعالج مشاكل البنات فى سن المراهقة حتى تنتبه كل أسرها لديها بنت لأن لدينا فى عصرنا الحالى "قنبلة" اسمها تليفون محمول أصاب صغار السن بالهوس، والدليل على ذلك رقص البنات على برنامج "تيك توك" وهذا يمكن أن يورطهن فى مصائب.

محمد الشرنوبى يحتفل بعيد ميلاده مع خطيبته راندا رياض
محمد الشرنوبى يحتفل بعيد ميلاده مع خطيبته راندا رياض

 

فيلم "بنات ثانوى" تدور أحداثه حول خمس فتيات فى مرحلة الثانوية العامة، على رأسهم الفنانة جميلة عوض التى تدرس فى مدرسة حكومية، وتجسد جميلة دور طالبة فى الثانوية العامة تدعى سالى محمد بقسم العلمى.

 

وكشف الشاعر ملاك عادل، أنه يتعاون مع المطرب محمود الليثى فى أغنيتين داخل أحداث فيلم "بنات ثانوى"، الأولى والثانية من ألحان محمود الليثى، وتوزيع باسم منير، وإسلام شبيسى، وأوضح أن الأغانى تحمل طابعا جديدا غير أعمالى السابقة وقد تكون مفاجأة للجمهور وأتمنى أن تنال الأغنيات إعجاب جمهور الليثى.

حفل عيد ميلاد محمد الشرنوبى
حفل عيد ميلاد محمد الشرنوبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة