محافظ الشرقية خلال جولته فى البلاشون يكلف برفع القمامة وصيانة أعمدة الإنارة

الخميس، 09 يناير 2020 12:38 م
محافظ الشرقية خلال جولته فى البلاشون يكلف برفع القمامة وصيانة أعمدة الإنارة محافظ الشرقية خلال جولة بالبلاشو
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة بلبيس بعمل حملة نظافة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية بالبلاشون والقرى التابعة لها ورفع أكوام القمامة المتراكمة بها وإزالة الإشغالات من الشوارع لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة صباح اليوم للوحدة المحلية بالبلاشون للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية والتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة.

 

وقام المحافظ بالمرور وتفقد شوارع القرية ولاحظ تدني مستوى النظافة وانتشار القمامة والإشغالات بشوارع القرية وعدم رفع النزلات الكهربائية وتغطية الأسلاك المتهالكة رغم التأكيدات اليومية بضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة لأعمدة الإنارة حفاظاً على أرواح المواطنين، ليصدر المحافظ قراراً بإقالة رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون للإهمال والتقصير في العمل وعدم متابعته لسير انتظام العمل بالوحدة المحلية و عدم تنفيذ التعليمات الخاصة بمراجعة أعمدة الإنارة.

 

كما كلف رئيس مركز ومدينة بلبيس بعمل حملة نظافة موسعة ورفع القمامة والإشغالات من شوارع القرية والتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بإنهاء إجراءات أعمال الصيانة اللازمة للأعمدة الكهربائية وتغطية أعمدة الإنارة من أسفل وتغيير الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة ورفع النزلات الكهربائية حفاظاً على أرواح المواطنين وحمايتهم من حوادث الصعق بالكهرباء.

 

كما قام محافظ الشرقية بمتابعة سير إنتظام العمل بالوحدة المحلية بالبلاشون وتبين غياب 80 من العاملين بالوحدة ، مما يحدث خللاً في تقديم الخدمات المؤداه  للمواطنين ، ليوجه المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

و شدد  على رئيس مركز ومدينة بلبيس بتفعيل دور لجان المتابعة لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بالمنشآت الحكومية داخل نطاق المركز واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين والمهملين في عملهم.

 

وشهدت جولة محافظ الشرقية للوحدة المحلية بالبلاشون تفقد مخابز القرية للاطمئنان على سير العمل بها و التأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين و مراعاته للمواصفات من حيث الجودة و الوزن المقرر، والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

 

وشدد على نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف واستفسر من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم و توافره منعاً لحدوث أي تلاعب أو استغلال لهم.

 

وأكد محافظ الشرقية على وكيل وزارة التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز و التأكد من الالتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطن مع إلزام مفتشين التموين بالمرور اليومي على المخابز و تحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمن يستحق .

البلاشون 20205
البلاشون 20205

 

البلاشون 20204
البلاشون 20204

 

مخابز البلاشون 20201
مخابز البلاشون 20201

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة