أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ شمال سيناء يصدق على صرف إعانات مالية إضافية لـ 60 صيادا

الخميس، 09 يناير 2020 03:15 م
محافظ شمال سيناء يصدق على صرف إعانات مالية إضافية لـ 60 صيادا اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة شمال سيناء، أن المحافظ اللواء عبد الفضيل شوشة، صدق على صرف إعانة إضافية لـ 60 صيادا، على أن يبدأ الصرف اعتبارا من أول شهر قبراير2020، بقيمة 1000 جنيه لكل حالة.

وكان محافظ شمال سيناء استقبل أمس  أسر شهداء ومصابي حادث تفاحه بمركز بئر العبد، بحضور سعدية محمود حسن مدير عام التضامن الاجتماعى، طارق شوكة مدير مديرية الصحة.

وقام المحافظ بتسليم أسر شهداء ومصابي حادث تفاحه مبالغ مالية وشهادات استثمار مقدمة من القوات المسلحة

وأكد المحافظ أن الدولة لا تترك أبنائها المضاربين من الضحايا فى مختلف الحوادث، كما أن القوات المسلحة لا تترك أحد من أهلنا، موجها الشكر والتقدير الى القوات المسلحة  .

أضاف المحافظ أن هذه المبالغ مقدمة من القوات المسلحة بخلاف ما ستقدمه مديرية التضامن الاجتماعى لهم ، منوها إلى أنه تم بالتنسيق مع البنك شراء شهادات الاستثمار بأسماء الورثة من الأطفال القصر لضمان توفير عائد لهم .. علاوة على شراء شهادات جديدة بأسمائهم من العائد .

قال المحافظ أن المبالغ المقدمة عبارة عن مبلغ 150 ألف جنيها نقدا بواقع 100 ألف جنيها لوارثى شهيدين و 50 ألف جنيها لعدد 5 مصابين طبقا لنسبة الاصابة لكل منهم، علاوة على عدد 10 شهادات استثمار قيمة كل منها 60 ألف جنيها تم توزيعها على أسر الشهداء مسجلة باسم أبنائهم القصر .

كما قام محافظ شمال سيناء بتسليم 32 سماعة لضعاف السمع واكد المحافظ علي اهتمام الدولة بجميع مؤسساتها بذوي الاحتياجات الخاصة، وتذليل كافه الصعاب والعقبات أمامهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة