أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ جنوب سيناء: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لإنجاح تجارب الشباب بالمناصب القيادية

الخميس، 09 يناير 2020 12:39 ص
نائب محافظ جنوب سيناء: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لإنجاح تجارب الشباب بالمناصب القيادية اكسترا نيوز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت إيناس حافظ نائب محافظ جنوب سيناء، أن الدولة تبذل جهودًا كبيرة لإنجاح تجارب الشباب بالمناصب القيادية، مشيرة إلى أنها تلقت دعم كبير من قبل قيادات محافظة جنوب سيناء لإنجاح رؤية تمكين الشباب التى تعمل عليها الدولة قائلة: نعمل كفريق عمل متكامل بشكل كبير ويتم الاستفادة من الخبرات الموجودة فى المحافظة ودورنا أن نخدم على بعض فالقيادات فى المحافظة لديهم خبرات كبيرة ونحن كشباب فى المحافظة لدينا رؤية لخدمة أهداف الدولة فى تمكين الشباب ويتم دمج الرؤية مع الخبرة لخروج برؤية واحدة متفقة مع خطة مصر 2030 .

وأضافت نائب محافظ جنوب سيناء، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز: تلقيت استقبال كبير من كل قيادات المحافظة بداية من محافظ جنوب سيناء والسكرتير العام وأعضاء الديوان العام بالمحافظة والكل كان مرحب بتمكين الشباب ويشاهد الرؤية والهدف وما الذى نريد أن نصل إليه  وما هى تطلعاتنا لغدا وكيف يمكن أن نتكامل .

وتابعت نائب محافظ جنوب سيناء، أن هناك دعم كبير من قيادات المحافظة لتجربة تمكين الشباب والمساهمة فى نجاحها والدعم مستمر والرؤية واضحة وكل المحافظات تنافس من أجل نجاح رؤية تمكين الشباب .

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد أن تمكين الشباب وتولى المسئولية دون جاهزية يضعهم فى بيئة غير قابلة للنجاح، لافتا إلى أن الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب موجودة فى فرنسا منذ عشرات السنوات، وتقوم بهذا الدور.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال لقائه مع شباب العالم ضمن فعاليات منتدى شباب العالم: "عملنا اقتناء الشباب وتجرد لأفضل العناصر، مشيرا إلى أن تم إعداد 3 دورات بها 500 شاب، وتجهيز مجموعة أخرى من حملة الماجستير والدكتوراه بها 200 شاب من أجل تدريبهم وتأهيلهم، وكذلك مجموعة شباب من أفريقيا لمدة 45 يوم من أجل تدريبهم.. ومستعدين للتنسيق مع حكومات الدول.. حريصين على تأهيل الشباب العربى والأفريقى والمصري.. ومستعدين لدعمه بشكل أو أخر .. أى دور لأى مؤسسة تتسم بالجدية والمسئولية والنزاهة سوف تنجح والمسئولية فى التأهيل.. الأكاديمية الوطنية تعمل بهذا الطريقة.. وسوف تنجح فى مصر أو أى دولة أخرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة