وردة وقلب وفراشة والمعصم أبرز أماكن رسمها.. أحدث صيحات التاتو للرجال

الخميس، 09 يناير 2020 09:00 م
وردة وقلب وفراشة والمعصم أبرز أماكن رسمها.. أحدث صيحات التاتو للرجال تاتو
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشق الأوشام أو "التاتو" لا يقتصر على السيدات فقط، لكن يهتم به الرجال أيضًا، وربما يكونون مولعين حبًا به أكثر من النساء، لذا يسعوا دائمًا للحصول على "التاتو" المميز الذى يبرز شخصيتهم، باعتباره من الأشياء التى تعبر عن شخصية صاحبها، فبعد أن كان يتم التعامل مع صاحبه على أنه شخص مرفه أكثر من اللازم، أصبح الآن التاتو حرية شخصية بل يتباهى به العديد من الرجال.

وتتنوع أشكال التاتو بالتأكيد وتختلف باختلاف الأماكن التى يقرر الرجل رسم الوشم فيها، ففى معظم الأحيان يلجأ الرجال إلى الرسم على الكتف أو أعلى الذراع، ليعتمد فى ذلك على الرسومات الضخمة، لكن يمكن أيضًا اختيار الرسومات البسيطة في مقدمة المعصم، والتى تعد من أكثر أشكال التاتو انتشارًا هذا العام، لذا قدم موقع thetrendspotter مجموعة من أحدث أفكار الوشوم الصغيرة للرجال.

لأن المعصم هو واحد من المواضع الأضيق للوشم، فإنه يناسب الرسوم الصغيرة، بجانب أنه لن يحتاج إلى تحمل الكثير من الألم، فيمكنك اختيار الأرقام التى تعبر عن تاريخ مهم فى حياتك على سبيل المثال لوشمها على معصمك.

تاتو صغير
تاتو صغير

يمكنك اختيار الوشوم البسيطة أيضًا ومن أكثرها انتشارًا هى الأشكال الهندسية مثل المثلثات والمربعات التى يلجأ إليها العديد من الرجال.

تاتو بسيط
تاتو بسيط

الورود هي تصميم كلاسيكي يرجع تاريخه إلى أيام البحارين في الماضي، وفي ذلك الوقت كان على الرجال وشمها لتذكيرهم بالحب والسعادة بجانب أن الزهرة هي رمز للجمال، ويلجأ بعضهم لاختيارها فى الوقت الحالى، مع كتابة تاريخ لذكرى مهمة فى حياته قد تكون زواجه على سبيل المثال.

وشم وردة
وشم وردة

في حين أن تاتو القلب هو الوشم التقليدي الأكثر شيوعًا لدى النساء، إلا أن هناك نسخًا ذكورية من التصميم أيضًا، ويعد القلب الأسود المستوحى من مجموعة شكل القلب الحقيقى هو أحد الخيارات لديهم.

وشم القلب
وشم القلب

معصمك هو واحد من أكثر الأماكن ذات المعنى للحصول على "تاتو" يحمل "اسم"، ذلك لأنك ستكون قادرًا دائمًا على رؤيته، فيمكنك اختيار اسم شخص مقرب من قلبك مثل والديك أو طفلك أو زوجك أو حيوانك الأليف لوشمه عليه.

وشم الاسماء
وشم الاسماء

تمثل الفراشات الحرية والتحول، ويعتبر الكثيرين أن تاتو الفراشة يخص الفتيات فقط، لكن يمكن تطبيقه بطريقه أخرى عن طريق اختيار وشم الفراشة بالحبر الأسود فسيكون مناسب بشكل كبير للرجال.

تاتو الفراشة
تاتو الفراشة

وشم الانفينتى سيكون رائعًا على معصمك لأنه رمز صغير ومكتفى ذاتيًا. كحلقة بلا بداية ولا نهاية، وهذا الرمز يمثل معنى الخلود.

تاتو انفينتى
تاتو انفينتى

تاتو الطيور يعد من الوشوم الأكثر شعبية بالنسبة للرجال لأنها تمثل الحرية، يختاره البعض منهم أيضًا تقديرًا لشخص عزيز توفى، ذلك لأن الطيور تنتقل بين الأرض والسماء.

وشم الطائر
وشم الطائر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة