أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل احتفالية نصر أكتوبر فى الميادين فى تغطية لتليفزيون اليوم السابع.. فيديو

الخميس، 01 أكتوبر 2020 03:12 م
تفاصيل احتفالية نصر أكتوبر فى الميادين فى تغطية لتليفزيون اليوم السابع.. فيديو جانب من التغطية
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، حول دعوة عدد من الأحزاب المصرية للاحتفال بنصر أكتوبر في الميادين غدا، أعدها الزميل محمود حسن وقدمتها شروق وجدي. واستضافت التغطية عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل المصري، أحد الأحزاب الداعية للاحتفالية غدا، الذى قال إن تلك الاحتفالية تم الدعوة من أحزاب القائمة الوطنية، مثل مستقبل وطن، والتجمع، والعدل، والشعب الجمهوري، والوفد، والغرض الرئيسي من هذه المسألة، أن تظهر أن آباءنا بذلوا أرواحهم كي نحيا بكرامة، واليوم نحن محاطون بتحديات داخلية وخارجية، وأحببنا أن نظهر أن الشعب المصري مازال كما كان في أيام حرب أكتوبر ملتفا حول جيشه ووطنه.

شروق وجدي
شروق وجدي


وأضاف عبد المنعم إمام، أن الاحتفالية ستعقد في المنصة بمدينة نصر، وعدد من الميادين الكبرى، وسيتم الإعلان الليلة عن أهم الأماكن التي ستعقد بها.

وقال إمام، أن اليوم سيكون يوما وطنيا، وتم الاتفاق على عدم رفع شعارات حزبية، ولكن سيتم رفع أعلام مصر فقط، وسيشارك فيها عدد كبير من السياسيين والفنانين، دعما لجيشنا.

وتابع إمام أننا أمام جماعة تحاول أن توجد لنفسها مساحة من التواجد التي يرفضها الشعب المصري، وأن تنظيم الأحزاب لهذه الاحتفالية إنما يأتي كرد على مثل هذه الدعوات للتخريب، وبيان كيف أن الشعب المصري مازال ملتفا حول جيشه، وأن الحديث عن خروج تظاهرات وبث مقاطع مفبركة لزعم أنها مظاهرات داخل مصر، ينتهي ويقع بسهولة امام الصورة الحقيقية لأغلبية الشعب المصري.
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة