عائلات فنية استقبلت أطفالا فى النصف الثانى من 2020 للمرة الأولى.. جيجى حديد وزين مالك يسميان ابنتهما جميلة.. وخواكين فينيكس يطلق على ابنه اسم شقيقة الراحل.. وكاتى بيرى تعلن وضع مولودتها الأولى عبر حساب اليونيسف

الخميس، 01 أكتوبر 2020 05:00 م
عائلات فنية استقبلت أطفالا فى النصف الثانى من 2020 للمرة الأولى.. جيجى حديد وزين مالك يسميان ابنتهما جميلة.. وخواكين فينيكس يطلق على ابنه اسم شقيقة الراحل.. وكاتى بيرى تعلن وضع مولودتها الأولى عبر حساب اليونيسف كاتى بيرى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتلت أكثر من عائلة فنية خلال الفترة الأخيرة بين مشاهير هوليود صدارة الصحف والمواقع بسبب احتفالهم بأحداث سعيدة، تلخصت في استقبالهم أول مولود لهم خلال الفترة الأخيرة، ما بين شهر أغسطس وسبتمبر بعدما عاشوا حملاً خلال الفترة الماضي في ظروف استثنائية ضمن جائحة كورونا، في ظل الخوف من الفيروس الذى اجتاح العالم، ومن بين تلك العائلات الذى نرصدها خلال الفترة الأخيرة ثنائيات مثل كاتي بيري واورلاندو بلوم، وانتهاء بـ الثنائي جيجي حديد وزين مالك وخواكين فينيكس وروني مارا مثلما يظهر خلال السطور التالية.

كاتى بيرى وأورلاندو بلوم

البداية من كاتي بيري واورلاندو بعدما وضعت النجمة الأميركية مولودتها الأولى من خطيبها البريطاني الممثل أورلاندو بلوم في شهر أغسطس الماضى، حيث اختارا للطفلة الصغيرة اسما مميزا وهو ديزي دوف بلوم.

 

كاتى بيرى واورلاندو
كاتى بيرى واورلاندو

 

أما المفاجأة فكانت الطريقة غير التقليدية لإعلان الثنائي عن ولادة ابنتهما وذلك عبر الحساب الخاص لليونيسف إذ أن كاتي بيري وأورلاندو بلوم هما سفيرين للنوايا الحسنة ضمن هذه المؤسسة

 

كاتى بيرى اثناء اعلانها عن ميلاد ابنتها
كاتى بيرى اثناء اعلانها عن ميلاد ابنتها

 

وفي الصورة التي نشرها موقع اليونيسيف والتي نشرتها بدورها كاتي بيري في ما بعد، ظهرت يد مولودتهما الصغيرة بالأبيض والأسود وهي تمسك بإصبع والدها بينما تمسك كاتي بيريKaty Perry بمعصم ديزي.

هذا وصرّح الثنائي وقتها بأنهما قاما بإنشاء صفحة للتبرع احتفالاً بولادة ديزي حيث سيتم توجيه العائدات للأمهات الجديدات وأطفالهن حول العالم تحت إشراف اليونيسيف، وفي هذا الإطار، قال كل من كاتي بيري وأورلاندو بلوم التالي:" من خلال دعم منظمة اليونيسف فإنك تدعم بداية آمنة للحياة وتعيد بناء عالم أكثر صحة لكل طفل".

 

كاتي بيري واورلاندو بلوم
كاتي بيري واورلاندو بلوم

 

كانت النجمة العالمية كاتي بيري Katy Perry قد أعلنت عن حملها في شهر مارس الماضي بطريقة مفاجئة من خلال فيديو أغنيتها المصورة Never Worn White حيث ظهرت بفستان من التول، أبرز بطنها بشكل لافت.

زين مالك وجيجي حديد

وقبل أربعة أيام، رُزق مغني فرقة "وان دايركشن" السابق، زين مالك، وعارضة الأزياء الأمريكية، جيجي حديد، بمولودة اطلقوا عليها اسم "جميلة" تتمتع بصحة جيدة"، وغرد مالك، على تويتر معلنا خبر الولادة وشارك صورة بالأبيض والأسود ليد الطفلة الصغيرة وهي تمسك بإصبعه، كما علق على الصورة بعبارة "الحب الذي أشعر به لهذا الإنسان الصغير يتجاوز فهمي".

وكانت أكدت حديد نبأ الحمل في أبريل الماضى بعدما أخفت الخبر لمدة طويلة بسبب ما يعانيه الناس حول العالم من جائحة كورونا.


جيجي حديد تعلن عن ولادتها
 
 
زين مالك وجيجي حديد
زين مالك وجيجي حديد

 

خواكين فينيكس و روني مارا

آخر احتفالات ثنائيات المشاهير حول العالم، حينما كشف موقع جاست جيرد عن استقبال النجم جواكين فينيكس والنجمة روني مارا بالأمس عن مولودهما الأول، حيث كشف الموقع عن أن المخرج فيكتور كوساكوفسكي ، أعلن عن استقبال الثنائي لابنهما وأنه تم إطلاق اسم ريفير عليه وهو نفس اسم شقيق جواكين الراحل، وأعلن فيكتور عن الأمر خلال حضوره مهرجان زيورخ السينمائي المقام حاليا.

الجوكر وتوني مارا
الجوكر وروني مارا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة