عطل يصيب خدمة Microsoft Outlook فى جميع أنحاء العالم لمدة أربع ساعات

الخميس، 01 أكتوبر 2020 03:00 م
عطل يصيب خدمة Microsoft Outlook فى جميع أنحاء العالم لمدة أربع ساعات مايكروسوفت
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعطلت خدمة Microsoft Outlook في جميع أنحاء العالم اليوم، مما أثر على Outlook على الويب وOutlook.com و Outlook على سطح المكتب والأجهزة المحمولة، حيث بدأ الانقطاع في حوالي الساعة 2 صباحًا بالتوقيت الشرقي، بعد أن أكدت مايكروسوفت أنه يؤثر على المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
 
ووفقا لما ذكره موقع "The verge"، لم يتمكن مستخدمو Outlook من الوصول إلى بريدهم الإلكتروني، وفشل تحميل Outlook.com لمدة أربع ساعات تقريبًا.
 
كشفت مايكروسوفت، أن تغيير التكوين الأخير هو المسؤول عن هذه المشكلات، فتقول في رسالة خدمة على تويتر: "اكتشفنا أن تحديث التكوين الأخير للمكونات التي توجه طلبات المستخدم كان سبب التأثير، لقد عدنا عن التحديث ونراقب الخدمة من أجل الاسترداد".
 
وهذا هو ثاني انقطاع كبير لخدمات مايكروسوفت في أقل من أسبوع، حيث واجه Microsoft Outlook و Office 365 و Teams والخدمات الأخرى جميع المشكلات لساعات. 
 
وعلى عكس الشركات الأخرى التي تعرضت لأعطال مؤخرا، لا تقدم Microsoft تفاصيل كاملة عن السبب الجذري لانقطاعاتها، لذا قد لا نعرف أبدًا سبب مواجهة خدمة البريد الإلكتروني في Outlook لمشاكل كبيرة مرتين في الأسبوع.
 
بدأت خدمات Outlook بالعودة إلى الإنترنت لمعظم الأشخاص الآن، وتقول مايكروسوفت، "إنها أعادت التحديث ويظهر القياس عن بُعد أن الخدمة تتعافى الآن".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة