أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو عبد الجليل: علاقتى بالسوشيال ميديا بدأت مع ظهور حسابات مزيفة باسمى

الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:49 م
عمرو عبد الجليل: علاقتى بالسوشيال ميديا بدأت مع ظهور حسابات مزيفة باسمى عمرو عبد الجليل
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان عمرو عبد الجليل، إنه يستمع إلى دوره بتفاصيله كاملة من المؤلف والمخرج أكثر من الاهتمام بقراءة السيناريو، مشيراً إلى أنه لا يهتم بأن يكون رقم 1 في مجاله ونجم العمل، والأهم بالنسبة له التمثيل، كما أنه يحب الأفلام الأبيض والأسود، وكان يتمني أن يكون مع ممثليه.

وأكمل عبد الجليل، خلال حواره لبرنامج يحدث في مصر، تقديم الإعلامي شريف عامر، أن أحب التمثيل منذ صغره وانضم لفريق المسرح في صغره وقت ان كان في المدرسة، مشيراً إلى أنه حاول لعب كرة القدم في صغره ولكنه لم ينجح، قائلا:" قطعت قلبي على الفاضي".

وتابع الفنان عمرو عبد الجليل،: السوشيال ميديا عالم عجيب وعلاقتي به بدأت الشهر الماضي بعد انتشار حسابات مزيفة باسمى.

ويجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور مدير بنك خلال أحداث فيلم "الخطة العامية" المقرر عرضه في السينمات قريباً، وخلال الأحداث هناك محاولة لقتل عمرو عبد الجليل بعد مساعدة على ربيع وغادة عادل وتوتا، بسرقة البنك التي يعمل فيه وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

وفيلم "الخطة العامية" يشارك في بطولته بيومي فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وتدور أحداث الفيلم في قالب أكشن كوميدي، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ومع تتابع الأحداث تقع العديد في المفارقات الكوميدية، وذلك مع محاولات أفراد العصابة سرقة البنك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة