أكرم القصاص - علا الشافعي

فنانون ينتفضون ضد تويتر بعد تجاهله التحريض ضد مصر ودعم الإرهاب.. مادلين طبر: الإخوان يسيطرون على السوشيال ميديا.. محمد نور: ناس فاضية ومش فاهمة.. ومحمد شاهين: ربنا مع رئيسنا.. وعاصى الحلانى: ستظل مصر أم الدنيا

الخميس، 01 أكتوبر 2020 02:33 م
فنانون ينتفضون ضد تويتر بعد تجاهله التحريض ضد مصر ودعم الإرهاب.. مادلين طبر: الإخوان يسيطرون على السوشيال ميديا.. محمد نور: ناس فاضية ومش فاهمة.. ومحمد شاهين: ربنا مع رئيسنا.. وعاصى الحلانى: ستظل مصر أم الدنيا تويتر
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاهلت إدارة تويتر كل دعوات التحريض على العنف والإرهاب، التى تدعو جماعة الإخوان الإرهابية، حيث انتشرت تغريدات اللجان الإخوانية التى تدعو للعنف وحرق مؤسسات الدولة المصرية، والإرهاب ضد الشرطة المصرية وأفرادها وضباطها، رغم كال الضوابط التى يضعها الموقع على مستخدميه لعدم التحريض على العنف والإرهاب، لكن يبدو أن الموقع ينتقى من يطبق عليهم هذه القواعد، فمنذ الأمس الأربعاء، وعشرات التغريدات من لجان الجماعة الإرهابية، تواصل تحريضها لاستخدام العنف، واللجوء إلى السلاح فى وجه شرطة مصر.

عشرات التغريدات التى حملت أسماء مستعارة من مستخدمين مجهولين، استخدموا عبارات التحريض على العنف ضد الشرطة المصرية فى هاشتاجات مسيئة تحمل ألفاظا نابيا، وهى سقطة جديدة لموقع التغريدات.

ومن جانبه علق المطرب محمد نور على تغريدات تويتر المحرضة على العنف فى مصر وضد مصر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، قائلا "ده كلام ناس فاضية مش فاهمة أى حاجة ولا عمرها هتفهم حاجة، ولا حد بيهتم به".

أما النجمة مادلين طبر فقالت، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن الإخوان يسيطرون على تويتر، وأن تعليقتها الداعمة لمصر تحذف بسبب لجانهم الإلكترونية التى ترسل تقارير ضد ما أكتب على صفحتى الشخصية، وهذا ما يدل على أنهم لهم سيطرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأشارت مادلين طبر إلى أن تويتر يجب عليه أن يحترم رغبة مصر والمصريين فى الاستقرار والتنمية وألا يترك نفسه للتحول إلى منصة للجماعة الإرهابية تستخدمها لأهوائهم، موضحة أن العالم كله لا يسمح لأحد بالترويج للعنف والتحريض على أجهزة الدولة ويجب على تويتر أن يعى ذلك ويحذف أى تغريدة تحتوى على عنف أو تحريض، فهذه هى مبادئ الإنسانية ولا يجب أن يتحول إلى بوق لجماعات لا يهمها سوى خراب البلاد.

بينما علق المطرب محمد شاهين على تغريدات تويتر المحرضة على العنف ضد مصر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" قائلا "إن مصر هى الدولة الوحيدة فى المنطقة العربية اللى الكل من الإرهابيين والخونة عايزين يؤذوها ويؤذون جيشها، لكن ربنا واقف معانا وإحنا مبسوطين ببلدنا وبكل حاجة فيها ربنا مع الرئيس والجيش والشعب، والجيش إيد واحدة دايما بأمر الله".

ومن جانبه عبر المطرب اللبنانى عاصى الحلانى عن حبه لمصر، متمنيا لها دوام الاستقرار، قائلا فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": "أتمنى أن تكون مصر دائما فى حالة من الاستقرار وسوف تظل مصر أم الدنيا التى دائما نقول عنها بلبنان وهى بلد كتير بحبه جدا"، وتابع "عندى نقطة ضعف تجاه شعب مصر الغالى على قلبى".

وأضاف عاصي أن هناك أغنية جديدة لمصر بعنوان "أيوه يا مصريين" من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع الموسيقي زووم، وأتمنى أن تنال إعجاب شعب مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة