أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا يحتفل بتتويج فليك بـ5 بطولات خلال 106 أيام مع بايرن ميونخ

الخميس، 01 أكتوبر 2020 01:33 م
فيفا يحتفل بتتويج فليك بـ5 بطولات خلال 106 أيام مع بايرن ميونخ احتفال لاعبى البايرن بمدربهم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالإنجاز التاريخى الذي حققه نادى بايرن ميونخ الألماني تحت قيادة المدرب الألماني هانز ديتر فليك، ونشر صورة للمدرب محمولا على أعناق اللاعبين على الحساب الرسمي بـ"تويتر"، بعد التتويج بكأس السوبر المحلي على حساب بوروسيا دورتموند، وعلق قائلا: "فى غضون 106 أيام فقط بايرن ميونيخ فازت بخمسة ألقاب رئيسية تحت قيادة هانز فليك".

فيفا على تويتر
فيفا على تويتر

وعبر هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، عن سعادته بتتويج الفريق البافارى بلقب كأس  السوبر الألماني للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه على غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "اليانز آرينا"، في النسخة الحالية من السوبر 2020.

احتفال لاعبو البايرن بمدربهم
احتفال لاعبو البايرن بمدربهم

 

وقال فليك فى تصريحاته عقب المباراة "أردنا الفوز بالمباراة ، لكننا علمنا أن الأمر لن يكون سهلاً. لقد تقدمنا بجدارة 2-0 ثم أصبحت الأمور صعبة على أنفسنا وتنازلنا عن التعادل، في النهاية ، نحن سعداء بهذا الفوز اللقب".

 

وتحدث فليك عن كيميتش صاحب هدف الفوز والتتويج بالسوبر قائلا "عقليته مميزة كثيرا، إنه في طريقه إلى أن يصبح أحد اللاعبين الذين يشكلون هذا النادي. أفكر دائما متى يمكنني منحه فترة راحة، لكن يجب أن أتوقع أنه سيكون غاضبًا، إنه يريد دائما التواجد في الملعب".

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم العملاق البافارى بهدفين مقابل هدف، قبل أن تشهد الـ45 دقيقة الثانية هدفا لكل فريق، وافتتح توليسو التهديف لصالح بايرن ميونخ فى الدقيقة 18 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم توماس مولر الهدف الثانى فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء، وقلص جوليان براندت الفارق بتسجيل الهدف الأول لصالح بوروسيا دورتموند بالدقيقة 40 من زمن كلاسيكو ألمانيا.

 

وفى الشوط الثانى، أحرز النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند هدف التعادل لصالح دورتموند في الدقيقة 55 من زمن المباراة، قبل أن ينجح جوشوا كيميتش في تسجيل هدف الفوز لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة