أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا يحتفل بعيد ميلاد تريزيجيه الـ26 ويصفه بالمتألق فى ملاعب إنجلترا

الخميس، 01 أكتوبر 2020 12:22 م
فيفا يحتفل بعيد ميلاد تريزيجيه الـ26 ويصفه بالمتألق فى ملاعب إنجلترا تريزيجيه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بعيد ميلاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه الـ 26، ونشر الفيفا على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، صورة تريزيجيه بقميص الفراعنة، وهنأه بهذه المناسبة مستعينًا بتصريحه الشهير "أحلامى مع الكرة بلا حدود"، كما وجه التهنئة له قائلا: "عيد ميلاد سعيد لنجم المنتخب المصري المتألق فى الملاعب الإنجليزية محمود تريزيجيه الذي يتم عامه السادس والعشرين كل عام وانت بخير كابتن محمود وخالص تمنياتنا لك بتحقيق أحلامك الكروية".

حساب الفيفا على تويتر
حساب الفيفا على تويتر

 

ويحتفل محمود حسن "تريزيجيه"، نجم منتخب مصر ونادى أستون فيلا الإنجليزى، اليوم الخميس، بعيد ميلاده الـ26، فهو من مواليد الأول من أكتوبر لعام 1994، ويعد من أبرز عناصر المنتخب الوطنى فى السنوات الأخيرة، لما يمتلكه من قدرات فنية وتهديفية فائقة، ولعب دوراً كبيراً فى تأهل "الفراعنة" لبطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا العام الماضي، بعد غياب دام 28 عامًا.

تريزيجيه
تريزيجيه

 

ويستضيف فريق أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، نظيره فريق ستوك سيتى فى الثامنة مساء اليوم، الخميس، على ملعب "فيلا بارك"، فى مباراة دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية، بعد أيام من تخطى عقبة بريستول سيتى فى الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة بالفوز عليه 3-1 وكرر الفوز مرة أخرى فى الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى على فولهام الصاعد حديثا للبريميرليج.

 

ويدخل الفيلانز المباراة منتشيا من انتصارين متتاليين كما نجح من خلال مباراتين فى الدورى الإنجليزى فى جمع 6 نقاط بالعلامة الكاملة، ليحقق الفوز فى جميع مبارياته بالموسم الجديد فى انطلاقة رائعة لفريق المدرب دين سميث.

 

ومن المنتظر أن يبدأ المصرى المخضرم أحمد المحمدى اللقاء بعد جلوسه على مقاعد البدلاء فى مباراة فولهام، كذلك المصرى الآخر تريزيجيه الذى يبحث عن أول أهدافه هذا الموسم رفقة الفيلانز.

أستون فيلا تلقى دفعة كبيرة قبل يوم واحد من المباراة، وهو التعاقد بالأمس مع نجم وسط تشيلسى روس باركلى لمدة موسم على سبيل الإعارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة