أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت ميدلتون ووليام فى محادثة فيديو مع أصحاب الأعمال ومحليين فى جزيرة أسترالية

الخميس، 01 أكتوبر 2020 07:41 م
كيت ميدلتون ووليام فى محادثة فيديو مع أصحاب الأعمال ومحليين فى جزيرة أسترالية كيت ميدلتون والأمير وليام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر كل من الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، فى فيديو جديد تحدثا فيه إلى عدد من أصحاب الأعمال والمحليين فى جزيرة كانجارو فى أستراليا، وهو مجتمع صغير تأثر بشدة جراء حرائق الغابات المدمرة هذا العام.
 
ونشر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج عبر تويتر: "سمع دوق ودوقة كامبريدج من أصحاب الأعمال المحليين وأول المستجيبين من جزيرة كانجارو بأستراليا، وهي مجتمع صغير قبالة جنوب أستراليا، تضرر من حرائق الغابات المدمرة في وقت سابق من هذا العام، ولم يضطروا فقط إلى إعادة بناء حياتهم من حرائق الغابات، ولكن كان عليهم أيضًا التعامل مع انتشار كوفيد 19 ، الذي أثر بشكل كبير على رغبتهم في العودة إلى الحياة الطبيعية، وأظهر سكانها، وصديقنا الكوالا جريس، روحًا مجتمعية لا تصدق!".
وليام وكيت ميدلتون
وليام وكيت ميدلتون

 

وليام وكيت
وليام وكيت

وفى سياق آخر أطلت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج بملابس الكشافة، أثناء زيارتها لمجموعة الكشافة فى لندن، حيث ارتدت جاكيت بدون أكمام أسود اللون، يبلغ سعره 544 دولار، وبلوزة من الكتان الأزرق، وبنطلون بني من تصميم شركة " ماسيمو دوتي "، ويبلغ سعره 69.90 دولار، وحذاء من شركة "كلوى"، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider".

وحرصت ميدلتون على ارتداء وشاح مخطط باللونين الأحمر والأبيض، عند حضورها أول مشاركة رسمية لها كرئيسة مشتركة لكشافة المملكة المتحدة .

يذكرأن دوقة كامبريدج انضمت إلى الكشافة لتحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية على نار، وصنع بطاقات لإرسالها إلى داررعاية محلية، ولأن من المعروف أن كيت تكرر ارتداء الملابس والإكسسوارات، فمن المنطقي أن ترتدى نفس القلادة خلال نزهة في وقت سابق من هذا الشهر، وأشار التقرير إلى دوقة كامبريدج ظهرت في 22 سبتمبر الجارى، مرتدية عقد مع سروال وردي اللون يبلغ سعره 38 دولار من تصميم شركة" ماركس أند سبنسر "، خلال اجتماعها بأولياء الأمور .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة