أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة تعاقدات الإسماعيلى تطالب إبراهيم عثمان بميزانية ضخمة للصفقات

الخميس، 01 أكتوبر 2020 05:00 ص
لجنة تعاقدات الإسماعيلى تطالب إبراهيم عثمان بميزانية ضخمة للصفقات ابراهيم عثمان رئيس الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت لجنة التعاقدات الجديدة بالنادى الاسماعيلى من المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بتخصيص ميزانية ضخمة للتعاقد مع صفقات مميزة للدراويش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل حاجة الفريق الأصفر لدعم عاجل في عدد كبير من المراكز بالإضافة لإرتفاع أسعار اللاعبين المميزين في الدوري المصرى .

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، تشكيل لجنة تعاقدات جديدة لاختيار وضم اللاعبين الجدد استعدادًا للموسم الجديد، وستكون لجنة التعاقدات الجديد برئاسة إبراهيم عثمان رئيس النادى، وعضوية كل من خالد القماش وأبو طالب العيسوي وأحمد العجوز ومحمد محسن أبو جريشة، من المقرر أن تباشر اللجنة عملها ويكون لها كل الصلاحيات فى اختيار وترشيح اللاعبين للعرض على رئيس اللجنة تمهيدًا للتعاقد معهم.

وفى نفس السياق ، رحب أبو طالب العيسوى المدرب العام للنادى الإسماعيلى بعودة محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك لصفوف القلعة الصفراء إذا أراد الحارس رد جميل الدراويش، وقال أبو طالب العيسوى "لجنة التعاقدات بالإسماعيلى بدأت بالفعل متابعة بعض اللاعبين تمهيداً للتفاوض معهم للانتقال لصفوف النادى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة أن المهندس ابراهيم عثمان منح اللجنة كافة الصلاحيات للتفاوض والتنفيذ".

وتابع أبو طالب العيسوى: "محمد مجدى ومحمد فوزى يقدمان موسم متميز لكننا نرغب فى التعاقد مع حارس مرمى مميز لزيادة التنافس بين اللاعبين فى هذا المركز ووضعنا أعيننا على بعض الحراس المميزين سنبدأ فى التفاوض معهم".

وعن عودة محمد عواد للإسماعيلى علق أبو طالب العيسوى "بعد موقفه مع الزمالك وعرضه للبيع لو أراد محمد عواد رد الجميل للإسماعيلى سنرحب بعودته".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة