نائب محافظ القليوبية تتفقد منظومة النظافة بالمحطة الوسيطة بشبرا.. صور

الخميس، 01 أكتوبر 2020 06:26 م
نائب محافظ القليوبية تتفقد منظومة النظافة بالمحطة الوسيطة بشبرا.. صور جانب من جولة نائبة محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الخميس، حملة للمرور الميدانى على المحطة الوسيطة بحى شرق شبرا الخيمة، وذلك للأطمئنان على سير العمل بالمحطة والتأكيد على الإلتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبو زعبل، للتخلص الآمن منها، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضحت نائبة المحافظ، أن المحطة الوسيطة بالقطاوى مقامة على مساحة 2 فدان بطاقة إستيعابية 2000 طن في اليوم، وذلك بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه، وتخدم حى شرق وحى غرب شبرا الخيمة.

كما تابعت "ريان"، إزالة تراكمات القمامة من الشوارع أولاً بأول بالاضافة إلى الاستماع لشكاوى أهالى المنطقة، وذلك فى إطار الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كافة التراكمات والمخلفات الصلبة والحرص على سلامة وصحة المواطنين.

وتفقدت "ريان"، "شارع 25 القطاوى ومنطقة مدرسة على مبارك وشارع بهتيم –إسكو" لمراجعة أماكن تراكمات القمامة، وتلاحظ سوء حالة الشارع وعلى الفور تم تكليف رئيس الحى بضرور إزالة كافة التراكمات الموجودة بشارع 25 القطاوى، وموافاتها بتقرير عما تم إزالته، مؤكدة على أن توفير بيئة نظيفه للمواطن تعتبر حق أصيل له، وذلك بحضور اللواء مجدى عنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة، ونائب رئيس حى شرق.

وأوضحت، أن هذه الجولة تأتى ضمن المرور الميدانى الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهمية سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزالة كافة تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين.

خلال جولة نائبة المحافظ

خلال جولة نائبة المحافظ

 

خلال رفع تراكمات القمامة
خلال رفع تراكمات القمامة

 

رفع تراكمات القمامة بالشوارع
رفع تراكمات القمامة بالشوارع

 

نائبة المحافظ تتفقد المحطة الوسيطة بشبرا الخيمة
نائبة المحافظ تتفقد المحطة الوسيطة بشبرا الخيمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة