أشهر أزياء الأميرة ديانا الشتوية تعود من جديد بفضل علامة أمريكية .. صور

السبت، 10 أكتوبر 2020 08:00 م
أشهر أزياء الأميرة ديانا الشتوية تعود من جديد بفضل علامة أمريكية .. صور الأميرة ديانا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت العلامة التجارية الأمريكية "Rowing Blazers "، مجموعتها النسائية الأولى ، والمستوحاة من الأميرة ديانا، حيث دخلت العلامة التجارية في شراكة مع بعض المصممين المفضلين للأميرة لإعادة إطلالاتها الأكثر شهرة مرة أخرى، مثل بلوفر " I'm a Luxury " والبلوفر الأحمر المعروف بطبعة الأغنام.

بلوفر ديانا
بلوفر ديانا

ووفقاً لما ذكره موقع " insider " تعاونت العلامة التجارية مع" Warm and Wonderful "، مصمم بلوفر الأغنام لتصميم مجموعة مطابقة له، والذى بالفعل صمم وطرح بالموقع بسعر 240 دولار أى (185.99 جنيه إسترليني) مطابق للتصميم الأصلي ، والذي لم يتم إنتاجه منذ عام 1994.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

واشتهرت ديانا أيضاً بارتدائها بلوفر أثناء مشاهدتها لمباراة بولو في وندسور مع سارة فيرجسون عام 1983، قالت المصممتان الأصليتان سالي موير وجوانا أوزبورن لمجلة "People "، إن ديانا كانت أول فرد في العائلة المالكة لديها اهتمام بالموضة، كما كانت تتمتع بأسلوب أكثر ميلاً إلى المغامرة والشباب مما اعتدنا عليه في العائلة المالكة، وهذا كان واضح فى اختيارها لملابسها".

وأضافوا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى جيلًا جديدًا يستمتع بشيء صنعناه منذ سنوات عديدة ".

بلوفر شبيه ببلوفر ديانا
بلوفر شبيه ببلوفر ديانا

 

و تعاونت" Rowing Blazers "مع" Gyles و George "، اللذين ابتكرتا سترة "I'm a Luxury" الذى ارتدته ديانا خلال التسعينيات.

وقال جاك كارلسون ، المدير الإبداعي لشركة" Rowing Blazers "، عن المجموعة الجديدة على الموقع الرسمي ، إن التعاون مع المصممين الأصليين هو بالضبط ما يجعل هذا الأمر مميزًا بالنسبة لي.

وأطلقت " Rowing Blazers" على العديد من السترات الجديدة اسم "الأميرة" ، بما في ذلك السترة النسائية المرقعة  من" ديانا بليزر" ، وبنطلون "تشيك تويد" النسائي من "ديانا بليزر "، و"ديانا بليزر "باللونين الأخضر والوردي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة