ليفربول يحتفل بعيد ميلاد شاكيرى بعد شفائه من كورونا

السبت، 10 أكتوبر 2020 11:00 ص
ليفربول يحتفل بعيد ميلاد شاكيرى بعد شفائه من كورونا شاكيرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ليفربول الإنجليزى بعيد ميلاد لاعبه السويسرى الدولى شيردان شاكيرى، الذى يوافق اليوم السبت، وإتمامه 29 عاما، حيث إنه مواليد يوم 10 أكتوبر من عام 1991، وذلك بعد عدة أيام من إعلان شفائه من فيروس كورونا، حيث نشر حساب الريدز على تويتر، صورة لشاكيرى، صحبها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد للاعبنا الرائع شاكيرى".

Ej9EVDyWsAE8iDj
 
بدأ شاكيرى مشواره مع الكرة، باللعب فى صفوف بازل، وتدرج فى الفئات العمرية حتى أصبح يلعب فى الفريق الأول، انتقل إلى بايرن ميونيخ عام 2012، ثم فى يناير 2015 أعلن عن انضمامه إلى إنتر ميلان، وفى يوليو 2015 انتقل إلى ستوك سيتى، وفى 13 يوليو 2018، وقع نادى ليفربول مع شاكيرى فى صفقة مدتها خمس سنوات بعد دفع شرطة الجزائى البالغ 13.5 مليون جنيه إسترلينى.
 
Capture
 
وكان الاتحاد السويسرى لكرة القدم، أعلن مساء الخميس الماضى، عن شفاء شيردان شاكيرى جناح ليفربول من فيروس كورونا، وأكد الاتحاد فى بيان له أن نتيجة فحص شاكيرى جاءت سلبية لكوفيد-19، بعد يومين من نتيجة إيجابية لاختباره الأول، ومن المقرر أن يسافر شاكيرى نجم ليفربول مع بعثة سويسرا إلى إسبانيا، لخوض مباراة فى دورى الأمم، رغم أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، يجب أن يقرر ما إذا كان بوسعه المشاركة فى المباراة.

وأضاف البيان "مدافع بروسيا دورتموند، مانويل أكانجي، يخضع للعزل، لكن لم تظهر عليه أى أعراض، بعد أن جاءت نتيجة فحصه إيجابية".

ويحل المنتخب السويسرى الذى خسر 1-2 على أرضه أمام كرواتيا ودياً، الأربعاء الماضى، ضيفاً على ألمانيا، فى مباراة أخرى بدورى الأمم فى 13 أكتوبر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة