أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور في مران الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود

السبت، 10 أكتوبر 2020 05:44 م
مرتضى منصور في مران الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي جزء من  مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي اقيم اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وفور دخول رئيس النادي للملعب حرص اللاعبون على استقباله وأكدوا له جميعا أنهم معه والجميع على قلب رجل واحد ضد المؤامرات التي تحاك ضده.

فيما عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  جلسة فنية مطولة مع اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وحرص باتشيكو على توضيح أمور فنية معينة حدثت خلال اللقاء السابق أمام وادي دجلة .

ونقل المدرب البرتغالي عن طريق حسني خطاب مترجم الفريق، في تواجد مساعديه المدربان مدحت عبدالهادي وكوستا كافة الملاحظات الفنية سواء الإيجابية او السلبية للاعبين، مطالبا بالتركيز القوي لتفادي الأخطاء التي تم الوقوع فيها باللقاء السابق ، كذلك تقديم الأفضل في الفترة المقبلة ، و أكد المدرب للاعبين على ثقته في الجميع  وأنهم يبذلون أقصى مجهود ، نظرا لضغط المباريات وكذلك  ثقته في قدرتهم على تحمل الصعاب ومواجهة كافة التحديات بقوة .

وفي نهاية الجلسة تعهد الجميع على بذل أقصى مجهود خلال الفترة المهمة القادمة، وأنهم جميعا علي قلب رجل واحد، لهم هدف أسمى وهو الفوز و التتويج بالبطولات  دائما .

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود بعد غد في الجولة الـ 33 للدورى، ويسافر الفريق عقب المباراة الي المغرب لخوض مباراة الرجاء المغربى ضمن مباريات الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة