أكرم القصاص - علا الشافعي

معرض فنى فى نيويورك يرصد الإنتاج الثقافى فى عهد ترامب

السبت، 10 أكتوبر 2020 06:00 ص
معرض فنى فى نيويورك يرصد الإنتاج الثقافى فى عهد ترامب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف متحف الفن المعاصر فى مدينة دنفر، بولاية كولورادو الأمريكية، معرضاً فنياً يسهم فى تقييم الأعمال الإبداعية التى ظهرت عن فترة حكم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وأوضح أمين عام المتحف، زوى  لاركينز، أن المعرض يعد مشاركة سياسية لإلقاء نظرة على الإنتاج الثقافى  للسنوات التى تلت انتخاب الرئيس الأمريكى الحالى دونالد ترامب، حسب بيان للمتحف.

 

ويهدف المعرض، الذى يقام تحت عنوان "المواطنة ممارسة مجتمع" إلى تقييم العمل الإبداعى الذى نتج عن هذه الفترة، ويعرض أعمالاً نفذها أكثر من 30 فنانًا بين عامى  2016 و 2020،حسب ما ذكر وام ٢٤، وأوضح منظمو المعرض أنه سيشمل أيضاً مجموعة من الصور الفوتوغرافية، للمصورة الأمريكية نان غولدين، لم يتم عرضها من قبل، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المعرض حتى التاسع عشر من شهر ديسمبر القادم.

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكى  الجمهورى  دونالد ترامب، يستعد اليوم الجمعة، للعودة إلى مسار حملته الانتخابية بتجمعين انتخابيين فى  عطلة نهاية الأسبوع بعد أن تسببت إصابته بمرض كورونا فى  إبعاده لمدة أسبوع عن السباق للبيت الأبيض فى  مواجهة المرشح الديمقراطى  جو بايدن

وفى  وقت متأخر أمس الخميس قال ترامب، الذى  أعلن إصابته بفيروس كورونا يوم الثانى  من أكتوبر، وقضى ثلاث ليال فى  مستشفى عسكرى  يتلقى العلاج، إنه يشعر بأنه "بحالة جيدة حقا" ويخطط بعد موافقة الطبيب للعودة إلى مسار الحملة فى  فلوريدا يوم السبت وفى  ولاية بنسلفانيا يوم الأحد.

 

ومنع المرض ترامب من السفر عبر البلاد لحشد الدعم وجمع الأموال فى  الأسابيع الأخيرة قبل انتخابات الثالث من نوفمبر. وتهدف العودة إلى المشاركة فى  الفعاليات والتجمعات لإقناع الناخبين بأنه يتمتع بصحة جيدة بما يكفى  للحملة والحكم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة