أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار ومهاجم الهلال في التشكيل المثالي لتصفيات أمريكا الجنوبية.. وغياب ميسي

السبت، 10 أكتوبر 2020 07:39 م
نيمار ومهاجم الهلال في التشكيل المثالي لتصفيات أمريكا الجنوبية.. وغياب ميسي نيمار وكاريلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد البيروفي أندريه كاريلو، المحترف في فريق الهلال السعودي، ضمن التشكيل المثالي للجولة الأولى في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بعدما نجح في تسجيل هدفين خلال مباراة بيرو وباراجواي، ليحصل على تقييم 8.7 خلال اللقاء ضمن إحصاءات موقع "سوفا سكور" العالمي المهتم بالأرقام.

وضمت التشكيلة التي أصدرها الموقع أيضاً الثلاثي البرازيلي كاسيميرو، فيليبي كوتينيو، ونيمار دا سيلفا في منطقة الوسط، ومعهم كل من فيرمينو، وموريل مهاجم منتخب كولومبيا بالهجوم.

وغاب عن التشكيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم تسجيله هدف بلاده الوحيد فى شباك الأكوادور، ضمن الجولة الأولى من تصفيات القارة اللاتينية.

الجدير بالذكر أن بيرو ستواجه البرازيل في الجولة الثانية من التصفيات، علماً بأن المنتخب البرازيلي فاز في الجولة الأولى على بوليفيا بخماسية نظيفة.

التشكيل المثالي
التشكيل المثالي

 

فى سياق آخر، وصل النجم نيمار داسيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، لمباراته رقم 102 بقميص المنتخب البرازيلى، بعد خوض مواجهة بوليفيا فى ختام منافسات الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأصبح نيمار خامس أكثر لاعب مشاركة فى تاريخ المنتخب البرازيلى برصيد 102 مباراة، متخطيا الحارس السابق كلاوديو تافاريل برصيد 101 مباراة.

كما يعد نجم الفريق الباريسي، ثالث أكثر الهدافين فى تاريخ منتخب السليساو، برصيد 61 هدفا، سجلها خلال 102 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة