أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير كرارة لـ"اليوم السابع": "تكريمى من الرئيس السيسي فخر وشرف عظيم"

الأحد، 11 أكتوبر 2020 03:08 م
أمير كرارة لـ"اليوم السابع": "تكريمى من الرئيس السيسي فخر وشرف عظيم" أمير كرارة
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم أمير كرارة لـ"اليوم السابع" أن تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسي عن مسلسل "الاختيار" شرف عظيم وفخر له بأن يكون أمام "الرئيس" مضيفاً أنه شعر بالتكريم من الجمهور والشارع مع عرض أولى حلقات العمل فى شهر رمضان الماضي، مشدداً على أن العمل استطاع ايصال الرسالة المرجوة مثلما أكد الرئيس.

وشارك أبطال مسلسل "الاختيار" في فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، التي يشهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحدث أمير خلال الندوة التثقيفية ووجه الشكر لكل أبطال مصر، ولكل الجهود التي بذلها رجال القوات المسلحة خلال حربهم ضد دعاة الجهل والتطرف، قائلا: "أحب أشكر القوات المسلحة على الشرف اللي اديتهولي إني أقدم رسالة مهمة زي رسالة الاختيار".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، ناهد رشدى، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، اسلام حافظ، محمود حافظ، عابد عنانى،  وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي، كما حققت مقاطع "الاختيار" على منصات التواصل الاجتماعي نسبة مشاهدات قياسية.

وشارك فى العمل عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على الحلقات أبرزهم أحمد السقا، محمد امام، ماجد المصرى، اياد نصار، محمد رجب، آسر ياسين، أحمد صلاح حسنى، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، كريم محمود عبد العزيز، محمد عز، رامز أمير، صلاح عبد الله، دياب، أنعام سالوسة، أحمد وفيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة