أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يصطحب عبد الشافى فى رحلة المغرب لمؤازرة اللاعبين

الأحد، 11 أكتوبر 2020 11:42 ص
الزمالك يصطحب عبد الشافى فى رحلة المغرب لمؤازرة اللاعبين عبدالشافى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو نادى الزمالك اصطحاب محمد عبد الشافى، ظهير أيسر الفريق، إلى رحلة المغرب لمواجهة الرجاء المغربى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا رغم الإصابة التى يعانى منها اللاعب بكسر فى الترقوة، وجاء قرار اصطحابه لتحفيز زملائه خلال المباراة. ويلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى الأحد المقبل بالمغرب فى لقاء الذهاب ثم يلتقى يوم 24 من شهر أكتوبر الجارى فى لقاء الإياب.

ويعانى محمد عبد الشافى من كسر فى الترقوة، تعرض لها أثناء مشاركته مع الأبيض فى مباراة القمة أمام الأهلى فى الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أقيمت يوم 22 من شهر أغسطس الماضى، بعدما تعرض لها فى كرة مشتركة مع وليد سليمان، جناح الأهلى فى تلك المباراة.

كما خضع عبد الشافى إلى تحليل مسحة كورونا، مثل باقى اللاعبين، وفقا لتعليمات الكاف، حيث خضع اللاعبون إلى المسحات للاطمئنان على سلامتهم من فيروس كورونا.

وأكد محمد عبد الشافى فى الفترة الأخيرة احترامه وتقديره لمجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على دعمه وكذلك إدارة الكرة، وأوضح اللاعب أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادى الأبيض كان معه منذ إصابته واطمأن عليه حتى خرج من غرفة العلميات بعد الخضوع لعملية جراحية عقب إصابته بكسر فى عظمة الترقوة التى تعرض لها فى قمة الدورى خلال كرة مشتركة مع وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة