حليم يطالب الجبلاية بتعديل موعد مباراة الزمالك ويؤكد: العشرى رحل خوفا من الهبوط

الأحد، 11 أكتوبر 2020 03:47 م
حليم يطالب الجبلاية بتعديل موعد مباراة الزمالك ويؤكد: العشرى رحل خوفا من الهبوط محمد حليم المدير الفنى لحرس الحدود
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد حليم، المدير الفنى لحرس الحدود، أن ناديه خاطب اتحاد الكرة لتعديل موعد مباراة الزمالك، المقرر لها غداً من أجل درء الشبهات، وقال حليم فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "اتحاد الكرة كان من المفترض أن يقيم الثلاث جولات الأخيرة للمسابقة فى موعد واحد درءاً للشبهات، وأرسلنا خطاباً للجبلاية نطالبهم فيه بتعديل موعد مباراة الزمالك غداً".

وأضاف محمد حليم، "لازم مباراتنا مع الزمالك تقام فى نفس موعد مباراة وادى دجلة والجونة، محدش عارف نتيجة المباراة هتكون أيه، وبفترض مثلا لو اتعادل الحرس مع الزمالك وارتفع رصيده للنقطة 31 ثم واجه الجونة وفاز ووصل للنقطة 34 وهى نفس رصيد الجونة إذا خسر من دجلة فى لقاء الغد وأمامنا فى الجولة المقبلة، وحينها سوف تصبح المواجهات المباشرة بيننا وبين الجونة لصالح الحدود، فلماذا لا يضع اتحاد الكرة كل هذه الأمور فى حساباته ويقيم المباريات فى توقيت واحد للابتعاد عن هذه اللعبة".

وعن مباراة الزمالك قال محمد حليم، "مباراة صعبة للغاية وقلت للاعبين حتى لو خسرنا المهم نحافظ على شكلنا ونخلى الناس تحترمنا وتسقف لينا إحنا فرقة كبيرة فلازم نظهر بشكل كويس ونتمسك بالأمل حتى آخر لحظة".

وعن رحيل طارق العشرى قال محمد حليم، "العشرى استاذى ومدربى وله فضل عليا ولكنه شعر أن الحرس اقترب من الهبوط فاتخذ قراراً شخصياً بالرحيل، شعر أن الوضع أصبح صعباً وفضل الابتعاد وهذه حرية شخصية لكل مدرب".

وأعلن طارق العشرى رحيله عن تدريب حرس الحدود مع اقتراب الفريق من الهبوط إلى الدرجة الثانية وعاد محمد حليم ليقود الفريق، وكان العشرى قد بدأ الموسم مدربا لحرس الحدود، قبل أن يرحل لتدريب المصرى، ثم جاءت عودته للحرس لتعويض محمد حليم فى منتصف سبتمبر الماضي.

ورغم بدايته المميزة بالفوز على إنبى 3-2 يوم 18 سبتمبر، إلا أن الانتصار غاب عن كتيبة العشرى فى المباريات الخمس التالية، بواقع تعادل واحد و4 هزائم، آخرها أمام أسوان.

ويعانى فريق الزمالك من غياب عدد كبير من لاعبى القوام الأساسى فى مباراة الغد أمام حرس الحدود، ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدورى والتى ستقام على استاد المكس بالإسكندرية، حيث يتعرض فريق الزمالك لعدد من الإصابات والإيقافات تسببت فى غياب معظم القوام الأساسى عن مباراة وادى دجلة الماضية والتى انتهت بالتعادل السلبى وسيستمر غياب البعض منهم فى مباراة حرس الحدود.

ويغيب عن الزمالك فى مباراة الغد كل من فرجانى ساسى للإيقاف 6 مباريات، وأشرف بن شرقى للمشاركة مع منتخب المغرب فى مباريات الأجندة الدولية، وحازم إمام للإصابة وطارق حامد وأحمد سيد زيزو لحصولهما على الإنذار الثالث فى مباراة وادى دجلة، بخلاف الغائبين منذ فترة طويلة مثل محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود عبد العزيز.

ولعل الغيابات التى يمر بها فريق الزمالك ستدفع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق للجوء لتشكيل اضطرارى مثل مباراة وادى دجلة التى غاب عنها معظم القائمة السابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة