أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس هيئة الكتاب يشيد بنجاح معرض الإسكندرية: كان اختبارا للإجراءات الاحترازية

الأحد، 11 أكتوبر 2020 01:01 م
رئيس هيئة الكتاب يشيد بنجاح معرض الإسكندرية: كان اختبارا للإجراءات الاحترازية الدكتور هيثم الحاج على رئيس هيئة الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، عن سعادته بنجاح معرض الإسكندرية للكتاب، الذى اختتم فعالياته أمس السبت، محققا نجاحا ملحوظا ظهر أثره على الجمهور الذى حرص على حضور المعرض، ملتزما، فى الوقت نفسه، بإجراءات الحماية، التى ألزمت بها وزارة الثقافة، متمثلة فى هيئة الكتاب، نفسها، وبالتالى التزم الجمهور معها.
 
 
وأضاف الدكتور هيثم الحاج على، فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع، أن أكثر ما شغله خلال معرض الإسكندرية وبعد انتهائه هو مراقبة إجراءات الحماية ومراجعتها للتأكد من مناسبتها أو ما يحتاج منها إلى تعديل أو تغيير.
 
وتابع رئيس هيئة الكتاب، إنهم بعد نجاح معرض الإسكندرية يستعدون بالفعل لعدد من معارض المحافظات والبداية ستكون من معرض كتاب المنصورة، كما يتم الاستعداد لمعرض في دار الأوبرا.
 
ورأى الدكتور هيثم الحاج علي، أن إعدادات هيئة الكتاب لمعرض الإسكندرية مجرد إشارة لما سيحدث في معرض القاهرة الدولى للكتاب.
 
 
 
يذكر أن معرض الإسكندرية للكتاب أطلقته وزارة الثقافة يوم 1 من أكتوبر الجاري، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء بالسماح بعودة المعارض والمهرجانات التي توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا، وقد وضعت الهيئة مجموعة من الإجراءات التي ساعدت بالفعل على التباعد الاجتماعى  داخل المعرض.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة