أكرم القصاص - علا الشافعي

شاب برازيلى يستغل شبهه بـ"رونالدينيو" للترشح في انتخابات مجلس مدينته.. فيديو

الأحد، 11 أكتوبر 2020 05:41 م
شاب برازيلى يستغل شبهه بـ"رونالدينيو" للترشح في انتخابات مجلس مدينته.. فيديو شبيه رونالدينيو يلتقط صور مع الاهالى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل شاب برازيلي يدعى خوسيه روبسون دي اوليفيرا، ويبلغ من العمر 32 عاما، الشبه الكبير بينه وبين نجم المنتخب البرازيلي السابق رونالدينيو من أجل الترشح في انتخابات مجلس مدينة بيلو هوريزونتي والفوز بعضوية مجلس المدينة، حيث يقول أنه يسعي لتطوير الرياضة والاهتمام بالمراهقين والشباب وتغيير السياسات القديمة في مدينته.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو لأحد جولات الشاب خوسيه روبسون دي اوليفيرا، وظهر دي اوليفيرا في الشارع وهو يرتدى تيشرت لرونالدينيو ويغطي رأسه بنفس طريقة النجم البرازيلي، ويزور العديد من الاحياء للترويج لحملته الانتخابية، كما شارك في مباريات مع الاطفال، والتقط صور تذكارية مع سكان المدينة.

شبيه رونالدينيو يلتقط صور مع الاهالى
شبيه رونالدينيو يلتقط صور مع الاهالى

 

جانب من الحملة الانتخابية
جانب من الحملة الانتخابية

 

وفي وقت سابق، حرص اسطورة الكرة البرازيلية رونالدينيو، على الترويج لحملة جديدة لمطالبة الجميع بضرورة ارتداء الكمامة الطبية لمحاربة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد وصول عدد حالات الوفاة لمليون شخص في جميع انحاء العالم، حيث نشر صورة له عبر حسابه بموقع انستجرام، وهو يرتدي كمامة طبية.

 

وكتب رونالدينيو قائلاً " لقد وصل العالم الي مرحلة مقلقة للغاية تتمثل في وفاة مليون شخص مصاب بسبب فيروس كورونا، لن ندعها تصل الى مليون آخر، ارتد كمامتك واتبع الإجراءات الوقائية التي اوصت بها منظمة الصحة العالمية وادعم المشاريع التي تقودها المنظمة لحماية الجميع من الفيروس".

 

وكان أسطورة كرة القدم البرازيلى رونالدينيو، قام بالترويج لخط إنتاج للخمور يحمل توقيعه فى محاولة للعودة من جديد للظهور عبر وسائل الاعلام، بعد أن عانى الفترة الأخيرة داخل الحبس فى باراجواى لتزويره أوراق رسمية.

 

ونشر رونالدينيو صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهو أمامه بعض زجاجات الخمور، ليقوم بالترويج لها مطالباً متابعيه وجمهوره بمتابعة صديقة الذى يصاحبه فى الصورة من أجل الفوز بزجاجة خمر تحمل توقيعه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة