أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير يؤكد تعاقد الأهلى مع بدر بانون وبيكهام.. وجناح مفاجأة فى الشتاء

الأحد، 11 أكتوبر 2020 11:33 ص
شوبير يؤكد تعاقد الأهلى مع بدر بانون وبيكهام.. وجناح مفاجأة فى الشتاء بدر بانون مدافع الرجاء المغربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الأهلى نجح فى التعاقد مع صفقتين بجانب طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب المعلنة، وهما بدر بانون وأحمد بيكهام، مشيراً إلى التعاقد مع جناح مفاجأة فى الشتاء. وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "الأهلى تعاقد مع طاهر محمد طاهر ونجح فى إنهاء صفقته الثانية والثالثة بالتعاقد الرسمى مع بدر بانون مدافع الرجاء المغربى لتدعيم خط الدفاع الأحمر، وكذلك أحمد رمضان بيكهام لاعب وادى دجلة".

وأضاف شوبير، "بيكهام لم يكن إعارة، الأهلى منحه لدجلة ضمن صفقة محمد محمود، وبعد تألق اللاعب قرر النادى التعاقد معه مجدداً، وأبارك له على العودة فهو لاعب مميز وجوكر ".

وتابع شوبير، "الأهلى سوف يتعاقد مع صفقتين أو ثلاثة آخرين بالوقت الحالى، ولكن المؤكد أن القلعة الحمراء سوف تتعاقد مع جناح مفاجأة فى يناير المقبل، وهو لاعب هايل ثمنه غالٍ جداً ومش لاعب أفريقى ولكنه يلعب فى أفريقيا وسيكون مفاجأة كبرى".

وعن ومواجهة الأهلى وبيراميدز قال شوبير، "لما قلت جمهور الزمالك هيشجع الأهلى انهارده زعلوا منى، عامة شجعوا اللى انتو عايزينه، ولازم أقول اللى بيذاكر من بدرى بينجح، وهنشوف صالح جمعة انهارده فترة أطول، قد يلعب نصف ساعة ولكنه لن يبدأ المباراة، وواثق فى محمود البنا فى تحكيم المباراة لأنه اللى بيشوفو بيحسبه ومعندوش الوان ولا اعتبارات".

وعن مواجهة الأهلى مع طلائع الجيش الأخيرة بالدورى قال شوبير، "الأهلى سوف يخوضها بالناشئين والشباب ويمنحهم الفرصة كاملة طبقاً لسياسة موسيمانى فى التدريبات الأخيرة."

وعن خسائر مصر المقاصة فى الدورى قال شوبير، "مش مهم الهزيمة الغريب كان تصريحات على عاشور المدير الفنى للفريق بأن اللاعبين يدعون الإصابة للهروب من المباريات هذه كارثة قد تدفع المقاصة ليكون مثل البلاستيك وإسكو إذا استمر الوضع على ما هو عليه".

وكان "اليوم السابع" قد أكد توقيع أحمد رمضان بيكهام مدافع وادى دجلة على عقود انتقاله للأهلى لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد انتهاء بطولة الدورى العام، فى ظل تأزم وضع وادى دجلة حيث لازال الفريق يصارع ضد الهبوط، وأنهى مسئولو الأهلى اتفاقهم مع وادى دجلة لضم بيكهام، مقابل 12 مليون جنيه، مع اختيار دجلة لـ2 لاعبين أهلاوية يتم استعارتهما لمدة موسم، ورغم وجوب دفع الأهلى 15 مليون جنيه لاستعادة بيكهام، وفقاً لعقد بيع اللاعب الذى يمنح الأهلى الأولوية فى استعادته إلا أن الإدارة الحمراء نجحت فى ضم اللاعب مقابل 12 مليون جنيه فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة