صور نادرة لأميتاب باتشان بمرحلتى الطفولة والشباب من ألبوم العائلة

الأحد، 11 أكتوبر 2020 04:57 م
صور نادرة لأميتاب باتشان بمرحلتى الطفولة والشباب من ألبوم العائلة إميتاب باتشان
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان أرشيفا ضخما من الصور التي نرى أغلبها خاصة الصور القديمة منها والتي بمجرد الكف عن إحداها تزيد من سعادة وحماس جمهور النجم الشهير، واليوم احتفالاً عيد ميلاده الـ 78، ننشر عددًا من صورة العائلية "النادرة" التي التقطت له بمرحلة الشباب.

أبرز صور أميتاب باتشان النادرة هي التي التقطت له بمرحلة المراهقة وكان يقف بجانب والدته التي ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدى "الساري الهندى" بينما كان يرتدى باتشان "بدلة" كلاسيكية أنيقة وكأنه يرفع شعار الإطلالة الأنيقة والراقية منذ الصغير.

مع والدته

مع والدته

وبصورة أخرى ظهر باتشان صحبة والدته تاجى ووالده هاريفانش راى باتشان حيث توسطهم النجم الشهير، وهى الصورة التى التقطت الصورة لهم فى إحدى الحدائق.

اميتاب باتشان مع والديه

اميتاب باتشان مع والديه

ومن الصور التى تعمل عادة على أبهار الجمهور هى التى يتم الكشف عنها لنجوم العالم بمرحلة الطفولة، واليوم هناك عدد من الصور التى أظهرت باتشان بمرحلة الطفولة.

بمرحلة الطفولة

بمرحلة الطفولة

يذكر أن نجم بوليوود الشهير اميتاب باتشان حصد عدد كبير من الجوائز العالمية طوال مسيرته الفنية، ومن أبرز هذه الجوائز "Annual Central European Bollywood Awards" و"Apsara Film Producers Guild Awards" و"Asian Film Awards"، وغيرهم.

مع والده
مع والده

 

اميتاب باتشان
اميتاب باتشان

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة