كامل كامل: مخططات أهل الشر ستفشل رغم المليارات المصروفة عليها

الأحد، 11 أكتوبر 2020 08:45 م
كامل كامل: مخططات أهل الشر ستفشل رغم المليارات المصروفة عليها الكاتب الصحفى كامل كامل
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى كامل كامل مسئول ملف الحركات الإرهابية باليوم السابع، أن مخططات أهل الشر ستفشل رغم ما أنفق عليها من مليارات، مشيرًا إلى أن، تصريحات الرئيس السيسى اليوم بالندوة التثقفية للقوات المسلحة رقم 32 تعد بمثابة رسائل طمأنة للشعب المصرى.
 
وأشار "كامل" خلال مداخلة هاتفية بقناة أكسترا نيوز إلى أن الوعى هو الحل لمواجهة حروب الجيل الرابع، موضحا أن هناك مجموعة من القنوات والمنصات الإعلامية تعمل ليل ونهار لتشويه الدولة المصرية، عن طريق بث الأكاذيب والشائعات ومحاولة إثارة البلبلة".
 
وتابع:" الحاجة المهمة التي لابد من نتحدث فيها جميعا وناكد عليها ما ذكره الرئيس السيسى اليوم خلال تصريحات بشأن التوعية" مؤكدا أن التوعية ورفع الوعى لدى البسطاء من المصريين هي التي ستكون بمثابة حائط التي تنكسر عليها مخططات أهل الشر.
 
واستشهد "كامل" بالتسريبات التى صدرت مؤخرا من داخل إعلام الإخوان، موضحًا أن هذه التسريبات تؤكد أن العاملين بإعلام الإخوان عبارة عن مرتزقة يعملون من أجل المال.
 
وقد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجموعة من الرسائل المهمة، وذلك خلال الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة، التي عقدت اليوم الأحد، في إطار احتفالات مصر بانتصارات أكتوبر المجيدة.
 
وقال الرئيس السيسي، إن الحروب المباشرة كانت تستخدم في الماضى لإسقاط الدولة وهزيمتها وعرقلة تقدمها، ولكن الآن هناك أجيالاً جديدة للحروب تتعامل مع قضايانا وتحدياتنا، ويعاد تصديرها للرأى العام في مصر، لتحويل الرأى العام لأداة لتدمير للدولة.
 
وأضاف الرئيس السيسي: "القضية الموجودة اللى قلقان منها ودايما بأكد عليها هي الحفاظ على بلدنا .. كتير من رجال السياسة والمثفقفين في أعقاب 2011 قعدت معاهم واتكلمت معاهم.. القضية مكنتش قضية تغيير، قد ما هي قضية فهم حقيقى لحجم التحديات التى تواجه الدولة".
 
وشدد الرئيس، على أن "مصر لا يمكن القضاء عليها بحرب من الخارج".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة