كل أهداف السبت.. فوز صعب لإسبانيا وألمانيا بدورى الأمم الأوروبية

الأحد، 11 أكتوبر 2020 09:00 ص
كل أهداف السبت.. فوز صعب لإسبانيا وألمانيا بدورى الأمم الأوروبية منتخب المانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة الثالثة، من مرحلة مجموعات، دورى الأمم الأوروبية.  

 

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات دورى الأمم الأوروبية 
 

أوكرانيا 1 - 2 ألمانيا 

اقتنص منتخب ألمانيا، فوزا ثمينا، من مضيفه منتخب أوركانيا، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت، على الملعب "الاولمبى"، فى العاصمة كييف، ضمن منافسات الجولة الثالثة، عن المجموعة الرابعة، من دورى الأمم الأوروبية.

أنهى منتخب ألمانيا، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف، سجله، ماتياس جينتير، مدافع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، بالدقيقة 20، بعد متابعته لعرضيه زميله روديجر.

وفى الشوط الثانى، أضاف نجم بايرن ميونخ، ليون جوريتسكا، هدف منتخب الماكينات الثانى، فى الدقيقة 49، بعد استغلاله خطأ فادح من حارس أوكرانيا، التى سقطت منه الكرة لحظة خروجه من مرماه، ليضعها جوريتسكا، بسهولة فى المرمى الخالى.

وسجل روسلان مالينوفسكي، هدف منتخب أوكرانيا الوحيد، فى الدقيقة 77، عن طريق ركلة جزاء.

 

إسبانيا 1 - 0 سويسرا

حقق المنتخب الإسبانى، فوزا غاليا على نظيره السويسرى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة الجولة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لبطولة دورى الأمم الأوروبية 2020، حيث أحرز ميكيل اويارزابال لاعب وسط ريال سوسيداد هدف الفوز لصالح اللاروخا بعد خطأ فادح من حارس المرمى فى الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

طلائع الجيش 1 - 0 مصر المقاصة 

ضمن فريق طلائع الجيش البقاء فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، بعد تحقيق الفوز على مصر المقاصة، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ستاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن منافسات ختام الجولة الثانية والثلاثين، وشهدت المواجهة صعوبة للفريقين حيث دخلها الطلائع بعد التعادل مع الاتحاد السكندرى بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الفريق الفيومى من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

وأحرز هدف فوز الطلائع واقتناص ثلاث نقاط غالية من الفريق الفيومى، اللاعب كريم طارق، فى الدقيقة 20 من عمر اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة