مقالات الصحف.. محمود خليل: المسألة أكبر من جريمة.. ماجد حبته: نوبل للسلام.. والطعام.. محمود غلاب: هى دى مصر.. وجدى زين الدين: الموجة الثانية لـ"كورونا".. بهاء الدين أبو شقة: وجوه المشاركة في الأعباء

الأحد، 11 أكتوبر 2020 01:44 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: المسألة أكبر من جريمة.. ماجد حبته: نوبل للسلام.. والطعام.. محمود غلاب: هى دى مصر.. وجدى زين الدين: الموجة الثانية لـ"كورونا".. بهاء الدين أبو شقة: وجوه المشاركة في الأعباء مقالات الصحف
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها: المسألة أكبر من جريمة.. ماجد حبته: نوبل للسلام.. والطعام.. محمود غلاب: هي دي مصر.. وجدي زين الدين: الموجة الثانية لـ "كورونا".

 

 

الوطن

محمود خليل
 

محمود خليل: المسألة أكبر من جريمة

تحدث الكاتب في هذا المقال عن جريمة الاغتصاب وجرائم العنف الجنسي، وانتشار تلك الظاهرة في عدد من المجتمعات العربية، والأسباب النفسية والدوافع للقيام بتلك الجرائم وسبل مقاومة تلك الجرائم التي تعاني منها المرأة العربية.

 

 

الدستور

ماجد حبته: نوبل للسلام.. والطعام

تحدث الكاتب في هذا المقال عن الجهة التي تستحق أن تحصل على جائزة نوبل خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا في كافة أرجاء العالم، بالإضافة إلى الدور لعبه برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في إنقاذ عشرات الأرواح من الموت، واستعرض أبرز المساعدات التي قدمتها البرنامج لمواطنين في ظل وقوع كوارث على مدار عشرات السنوات.

 

 

الوفد

محمود غلاب: هي دي مصر

تحدث الكاتب في هذا المقال عن تحول مصر إلى دول تبني وتعمر بعد ثورة 30 يونيو، والدور الذي تلعبه القوات المسلحة والشرطة في حفظ واستقرار مصر وأمنها وإتاحة الفرصة للعمل بأمان، كما تناول الدور التخريبي للجماعة الإرهابية ومحاولتهم لمنع جهود الدول وتحقيق التقدم وإقامة المشروعات في مصر وعرقلة مسيرة التنمية.

 

 

 

وجدى زين الدين
 

وجدي زين الدين: الموجة الثانية لـ "كورونا"

تناول الكاتب في هذا المقال، عن زيادة نسب الإصابات بفيروس كورونا المستجد في العالم في الآونة الأخيرة، والحديث عن وجود موجة ثانية للفيروس ستكون أقوى وأشد من الموجة الأولى له، وضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة والاستعداد لتلك الموجة التي يعاني منها دول العالم المتقدم.

 

 

 

بهاء الدين أبوشقة

 

بهاء الدين أبو شقة: وجوه المشاركة في الأعباء

تحدث الكاتب في هذا المقال عن الدور الذي تقوم به الدولة في ظل الأزمات التي تعاني منها مصر، وضرورة المشاركة المجتمعية في تحمل الأعباء ومواجهة الأزمات، وهو نظام معمول به في العالم لابد من تطبيقه في مصر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة