ملتقى المسار الدستورى الليبى.. وخطر الهواتف فى تغطية تليفزيون اليوم السابع

الأحد، 11 أكتوبر 2020 09:59 م
ملتقى المسار الدستورى الليبى.. وخطر الهواتف فى تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية موسعة تتضمن أبرز الأخبار والأحداث خلال اليوم، ومن أبرزها افتتاح الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة المصرية ملتقى المسار الدستورى الليبى بأحد فنادق القاهرة لدعم ليبيا لإجراء مشاورات بين وفدى مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة بشأن المسائل الدستورية.

وأشار رئيس المخابرات العامة المصرية إلى أهمية أن يكون الحل فى ليبيا ليبى-ليبى بعيدا عن أية تدخلات خارجية، مشددا على أهمية نبذ الخلافات بين الأطراف الليبية، بما يضمن الإدارة الجيدة للمرحلة الانتقالية وصولا لإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية.



وبخصوص اشتراطات البناء، كشفت مصادر حكومية أن رئيس الوزراء هيعقد خلال أيام اجتماعا مع لجنة وضع اشتراطات البناء، تمهيدا لمناقشة هذه الاشتراطات وإعلانها في أقرب وقت.

ومن أبرز ملامح اشتراطات البناء الجديدة غلق بعض المناطق فى عواصم المحافظات والمدن المزدحمة لمدة زمنية محددة، وعدم السماح بإنشاء أى عمارات سكنية بها، تجنبا لحدوث زيادة سكانية بتلك المناطق.

واختتمت التغطية بقصة إنسانية مؤلمة حول خطر التليفونات المحمولة وانفجار بعض الأجهزة وهو ما حدث مع الطفل فؤاد هانى وأدي لإصابته بجروح في الوجه والعين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة