موجة جديدة من فيروس كورونا تضرب الدورى الإيطالي.. الإنتر يعلن إصابة أشلى يونج وارتفاع عدد الحالات بالفريق إلى 6.. حجر صحى فى أودينيزى بعد ظهور إصابات بين اللاعبين.. وتعافى إبراهيموفيتش بعد تأكد سلبية العينة

الأحد، 11 أكتوبر 2020 03:00 م
موجة جديدة من فيروس كورونا تضرب الدورى الإيطالي.. الإنتر يعلن إصابة أشلى يونج وارتفاع عدد الحالات بالفريق إلى 6.. حجر صحى فى أودينيزى بعد ظهور إصابات بين اللاعبين.. وتعافى إبراهيموفيتش بعد تأكد سلبية العينة لوكاكو ورونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الدوري الإيطالي يشهد موجة جديدة من فيروس كورونا، بعدما بدأت حالات جديدة فى الظهور، ومن بينها زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الذى تعافى قبل أيام حيث تعرض للإصابة بالفيروس وظهرت نتائج الفحوصات الطبية إيجابية، على الرغم من عدم ظهور أى أعراض عليه حتى تحول العينة إلى سلبية، وأعلن نادى إنتر ميلان الإيطالى، عبر موقعه الرسمي، إصابة أشلى يونج بفيروس كورونا، وقال الموقع الرسمي لإنتر ميلان، إن أشلى يونج تعرض للإصابة بفيروس كورونا، بعد ثبوت إيجابية التحاليل التى أجراها اللاعب الإنجليزى، ليصل عدد الحالات داخل صفوف النيراتزورى إلى 6.

.

وأضاف موقع الإنتر أن أشلى يونج يقضى حالياً فترة عزل صحي، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجدوأعلن إنتر ميلان سابقاً إصابة كل من أليساندرو باستونى مع منتخب إيطاليا للشباب وميلان شكرينيار مع منتخب سلوفاكيا، ثم أصيب روبرتو جاليارديني ورادجا ناينجولان والحارس الروماني إينوت رادو.

فى الوقت نفسه، أعلن نادي أودينيزي الإيطالى وجود حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا بالنادى، لكنه ليس لاعباً أو عضواً بالجهاز الفنى للفريق، وتخضع الأندية الإيطالية لاختبارات فيروس كورونا فى الوقت الحالي بسبب انتشار الوباء بشكل كبير وإصابة عدد كبير من لاعبي الأندية الإيطالية.

ومع ذلك وكإجراء احترازى ووفقًا للبروتوكول الصحي، فإن النادى وضع الفريق بالكامل فى عزلة ذاتية أثناء إجراء المزيد من الاختبارات، وتم إلغاء المباراة الودية التى كان سيخوضها الفريق ضد بوردينوني الذى يلعب بدوري الدرجة الثالثة كإجراء احترازى خشية وقوع إصابات بين اللاعبين، وأوضح بيان نادى أودينيزي أن الاختبار الإيجابى الوحيد ليس للاعب أو لعضو بالجهاز الفني ولكن العزلة احترازية فقط.

كما أكد نادى هيلاس فيرونا إصابة لاعبه كوراى جونتر بفيروس كورونا، وأثبتت إصابة مدافع جيالوبلو، الذى خاض ثلاث مباريات حتى الآن في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بكوفيد 19 وتم وضعه بالحجر الصحى. وقال النادي فى بيان رسمى، "خلال عمليات الفحص التي تم توفيرها بواسطة النموذج الأولي الحالي - تم اختبار كوراري إيجابيًا بالفيروس." وسرعان ما وضع النادي اللاعب في عزلة منزلية، وتفعيل جميع الإجراءات المنصوص عليها في البروتوكول المعمول به، وأعلن النادي أن باقي أفراد الفريق أظهروا نتائج سلبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة