أكرم القصاص - علا الشافعي

استقبال مرشحى تنسيقية الأحزاب بانتخابات النواب فى حلايب وشلاتين بالجمال والأعلام

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 07:08 م
استقبال مرشحى تنسيقية الأحزاب بانتخابات النواب فى حلايب وشلاتين بالجمال والأعلام تنسيقيه شباب الاحزاب و السياسيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مشايخ وأبناء قبائل البشرية والعبابدة بمدينة حلايب وأبورماد وشلاتين مرشحين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالقائمة الوطنية من أجل مصر بقطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد والتى تنافس بانتخابات مجلس النواب، بترحاب كبير.
 
وامتطي شباب القبائل الجمال وحملوا الأعلام المصرية، ونظموا مسيرة ترحيب تشكلت من ٥٠ سيارة دفع رباعى، تقدمت السيارات التى استقلها أعضاء التنسيقية، ورددوا هتافات تحيا مصر وعاش الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 
واستمع شباب التنسيقية لمشكلات ومطالب أهالي حلايب وأبورماد وشلاتين، وقال أعضاء التنسيقية للأهالي أنهم جاءوا لآخر نقطة في الحدود المصرية بمدينة حلايب لعرض برنامجهم السياسى على أبناء مصر، الذين يدافعون عنها بدمائهم وأرواحهم، لافتين إلى أن التنسيقية ستكون على اتصال دائم بأهالى حلايب وشلاتين وابورماد للتعبير عن قضاياهم تحت قبة البرلمان فى الخمس سنوات القادمة حال فوزهم بالانتخابات.
 
وأكد عدد من مشايخ حلايب وشلاتين وأبورماد على دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، ومشاركتهم وبقوة في الانتخابات البرلمانية يومي ٢٤ و٢٥ اكتوبر لاختيار نائب يعبر عنهم في الفترة المقبلة.
 
وأشاد شباب حلايب بتجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وقدرة شبابها علي مناقشة كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية بموضوعية ووازع وطنى خالص.
 
وينظم أهالي الشلاتين مؤتمر جماهيري مساء اليوم لأعضاء التنسيقية ليعرضوا برنامجهم السياسي علي شباب ومشايخ العائلات.
 
والجدير بالذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تتكون من ٢٥ حزب سياسى، وتستهدف تنمية الحياة السياسية، وترشح منها ٣١ شاب فى الانتخابات البرلمانية الحالية، منهم ٢٦ بالقائمة الوطنية من أجل مصر، و٥ على المقاعد الفردية.
 
استقبال مرشحى تنسيقية الأحزاب بانتخابات النواب  (1)
 

 

استقبال مرشحى تنسيقية الأحزاب بانتخابات النواب  (2)
 

 

استقبال مرشحى تنسيقية الأحزاب بانتخابات النواب  (3)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة