الاتحاد التونسى: ساسى غير مصاب بكورونا.. ودخوله الحجر الصحى قرار صائب

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 06:46 م
الاتحاد التونسى: ساسى غير مصاب بكورونا.. ودخوله الحجر الصحى قرار صائب فرجانى ساسي نجم الزمالك ومنتخب تونس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام بن عمران، عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن نجم فريق الزمالك، فرجانى ساسي، لم يتعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد الشائعات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية، خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده.

تحدث بن عمران، لإذاعة "إكسبريس FM" التونسية، قائلاً: "ساسي لم يصب بفيروس كورونا، كما أكد اللاعب نفسه على ذلك، وقراره أن يدخل حجر صحى لمدة 5 أيام، بسبب مخالطته لاعب مصاب بالفيروس، كان صائبًا".

وأعلن ساسى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، خضوعه للحجر الصحى الاختيارى لمدة 5 أيام، فى تونس، وذلك بعدما اختلط بحالة إيجابية بفيروس كورونا أثناء وجوده فى معسكر منتخب بلاده، حيث كتب قائلا: "توضح.. احترامًا للبروتوكول الصحى المعمول به فى بلادي، قررت بمفردى أن أضع نفسى فى الحجر الصحى الاختيارى لمدة 5 أيام، بعد أن كنت على اتصال مباشر بـ19covid كل ما يدور حول حالتى الصحية هو مجرد شائعة".

وكان ساسي، قد غاب عن مواجهة تونس الودية، أمام منتخب السودان، يوم الجمعة الماضى، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج، بنتيجة 3 – 0، وشهدت مشاركة على معلول نجم فريق الأهلى، والذى سجل هدفا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى المغربى، فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث سيسافر الفريق إلى المغرب، الثلاثاء، استعدادا لخوض مباراة الذهاب المقرر إقامتها يوم 18 من شهر أكتوبر الجارى، على أن يقام لقاء العودة فى مصر يوم 24 من الشهر نفسه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة