أكرم القصاص - علا الشافعي

النحاس يكشف موعد توثيق الأهلى عقد مروان محسن

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 12:00 ص
النحاس يكشف موعد توثيق الأهلى عقد مروان محسن مروان محسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تامر النحاس، وكيل اللاعبين، موعد تجديد توثيق مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأكد النحاس في تصريحات تلفزيونية: "مروان محسن جدد عقده مع الأهلي وتوثيق العقد مجرد وقت فاللاعب يركز مع الفريق بشكل كامل"، وتابع: "بمجرد نهاية الموسم الجاري وبداية الموسم المقبل سيقوم النادي بتوثيق العقود وسيكون ذلك في نهاية شهر أكتوبر الجاري".
 
مروان محسن انضم للأهلى موسم 2016 قادماً من النادي الإسماعيلي بقيمة مادية كبدت خزينة الأحمر 10 ملايين جنيه، وبذلك يكون مروان قد لعب لـ 3 أندية فى الدورى هى "الأهلي، الإسماعيلي، وبتروجت".

شارك مروان محسن مع الأهلي فى 82 مباراة خلال 4 مواسم، سجل خلالها 21 هدفاً، وصنع 6 أهداف، فيما كان موسم 2015 كان الأفضل لمروان حيث سجل مع الإسماعيلي 14 هدفاً وصنع 8. أما عن أعلى معدل تهديفى لمروان محسن فكان مع بتروجت برصيد 18 هدفاً فى 73 مباراة خاضها مع الفريق البترولي، وتمكن من صناعة 3 أهداف أخرى.

وبشكل عام شارك مروان محسن مع الفرق الثلاثة الأهلي والاسماعيلي وبتروجت في 150 مباراة، سجل خلالهم 44 هدفاً وصنع 16.

أفضل موسم لمروان محسن مع الأهلى " فى مسابقة الدورى" منذ انضمامه إلى الفريق الأحمر كان الموسم الجارى، حيث سجل 8 أهداف من بينها 7 أهداف فى الدورى، ويليه الموسم الماضى حيث سجل 8 أيضاً ولكن من بينها 6 فقط بالدورى.

أما عن مسيرته الدولية، فقد انضم صاحب الـ 31 عاماً للمنتخب الوطني في عام 2011، وبالتحديد في شهر سبتمبر، وشارك مروان محسن مع منتخب الفراعنة في 35 مباراة دولية وسجل 7 أهداف.

فى سياق أخر، كشف تامر النحاس، عن امتلاك إيهاب جلال، المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة، عدد من العروض المحلية وأخرى خليجية، موضحًا: "إيهاب جلال يمتلك عرضين محليين داخل الدوري المصري وعرض أخر في الخليج"، وتابع: "جلال متواجد خارج مصر في الوقت الجاري بسبب وعكة صحية لنجله".
 
وعن فسخ عقده مع المقاصة، علق: "الإنذار على يد محضر جاء لحفظ الحق القانوني لإيهاب جلال لدى المقاصة ولكن العلاقة بين الطرفين جيدة".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة