برنامج snl يعيد مناظرة نائب ترامب بطريقة ساخرة وذبابة بنس تسيطر على الحلقة

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 03:17 م
برنامج snl يعيد مناظرة نائب ترامب بطريقة ساخرة وذبابة بنس تسيطر على الحلقة لقطات من الحلقة
مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام برنامج "Saturday Night Live"، في حلقة أمس أول السبت بإعادة تمثيل مناظرة نائب الرئيس الأمريكي، والتي جرت بين مايك بنس نائب الرئيس الحالي دونالد ترامب مع النائبة الديمقراطية كامالا هاريس، حيث لعبت مايا رودولف دور كامالا هاريس، ليلعب بيك بينيت دورمايك بنس.

مناظرة
مناظرة

وركزت الحلقة في معظم عروضها علي اللقطة الشهيرة لنائب الرئيس الأمريكى مايك بنس خلال المناظرة مع النائبة بعد وقوف ذبابة على رأسه لدقائق، ولعب دورالذبابة النجم جيم كاري الذي كان أدي دور المرشح الرئاسى جو بايدن، حيث قال كاري كما قال جو بايدن ، "أريد أن أفعل شيئًا ، أحتاج إلى الانتقال الفوري إلى هذا النقاش وإنقاذ روح هذه الأمة." ثم دخل في آلة والتي حولته عن طريق الخطأ إلى ذبابة هبطت على رأس نائب الرئيس في المناظرة. كما حوله إلى جيف جولد بلوم ، الذي لعب دور البطولة في فيلم The Fly عام 1986".

 

من ناحية أخري يبدو أن عشاق ومحبى النجم العالمى جاستين بيبر يعيشون حالة من السعادة فبعد نجاح أغنيته "HOLY"التى قدمها مع نجم الراب الشهير فيوتشر ذا رابر، سيحل بيبر البالغ من العمر (26 عامًا) ضيفًا فى الحلقة المقبلة من برنامج "Saturday Night Live".

سيظهر جاستين بيبر فى الحلقة التى تعرض يوم 17 أكتوبر الجارى من البرنامج الكوميدى الشهير وذلك إلى جانب عيسى راى الذى سيتحمل لمذيع لأول مرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة