تراورى وكانون ينضمان لبعثة بيراميدز فى المغرب بعد انتهاء مهمتهما بالمنتخبات

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 02:40 م
تراورى وكانون ينضمان لبعثة بيراميدز فى المغرب بعد انتهاء مهمتهما بالمنتخبات اريك تراورى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينضم الثنائى الدولى البوركينابى إيريك تراورى والإيفوارى ولفريد كانون لبعثة فريق نادى بيراميدز فى مدينة الدار البيضاء، مع وصول البعثة استعدادا لخوض المباريات النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويلتقى بيراميدز مع حوريا كوناكرى الغينى يوم 20 أكتوبر الجارى على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في نصف نهائى الكونفدرالية، وحال تأهله سيخوض النهائى على ملعب مولاى عبد الله بالرباط يوم 25 من نفس الشهر.

وقال محمد صلاح، مدير الفريق، إن كانون سيلتحق ببعثة بيراميدز فى الدار البيضاء قادما من بلجيكا بعد انتهاء معسكر منتخب كوت ديفوار، فيما ينضم تراورى من المغرب التى يتواجد بها بصحبة منتخب بلاده.

وينهى الثنائى الدولى ارتباطهما مع منتخبى بلادهما بمباراتين وديتين دوليتين، حيث يلتقى منتخب الأفيال مع اليابان، فى حين يلتقى بوركينا فاسو بنظيره منتخب مدغشقر بمدينة الجديدة فى المغرب.

وتسافر بعثة فريق الكرة بنادى بيراميدز فى الثالثة عصر الخميس المقبل إلى مدينة كازبلانكا المغربية استعدادا لخوض المباريات النهائية فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أوضح هانى سعيد المدير الرياضي، لنادى بيراميدز أن البعثة ستسافر إلى المغرب بطائرة خاصة وفرتها إدارة النادى للفريق، فى إطار توفير كل سبل الراحة للاعبين من أجل تحقيق اللقب الغالي.

وأضاف سعيد أن الفريق سيصل إلى الرباط فى السابعة مساء، ليتوجه مباشرة إلى فندق إقامته بالدار البيضاء على أن يخوض تدريباته اليومية استعدادا لخوض المباراة المحدد لها الثلاثاء.

كشف المدير الرياضي عن سفر شريف جمال مدير العلاقات العامة، ومحمد طاهر، إدارى الفريق، ومعهما الشيف الخاص بالبعثة غدا، الثلاثاء، قبل سفر البعثة بيومين لتجهيز كافة الأمور والاستقبال والإقامة لتوفير جو الراحة للاعبين والجهاز الفني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة