تيتي يرفض الإفصاح عن ملامح تشكيل البرازيل أمام بيرو

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 11:23 م
تيتي يرفض الإفصاح عن ملامح تشكيل البرازيل أمام بيرو تيتي مدرب البرازيل
وكالة الانباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، الإفصاح أي ملامح للتشكيل الذي سيبدأ به مباراة بيرو، صباح يوم الأربعاء المقبل، في ثاني جولات تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

وأكد تيتي خلال المؤتمر الصحفي عن بُعد عشية المباراة التي ستقام على (الملعب الوطني) في ليما: "اخترت بالفعل التشكيل الذي سيبدأ المباراة، ولكني لن أُفصح عنه، اللاعبون يعرفونه منذ الأمس، القوام الرئيسي معروف، وكذلك الأفكار، ولكني لا أريد منح أي فرصة لجاريكا، لأن المباراة مهمة للغاية".

وحذر تيتي كذلك من "قوة" المنتخب البيرواني الذي يتمتع بـمستوى "فني وبدني" أعلى من بوليفيا، التي أمطر منتخب البرازيل شباكها بخماسية نظيفة في مستهل مشوار التصفيات منذ أيام في ساو باولو.

كما أكد بطل كوبا أمريكا الصيف الماضي مع "السيليساو" أن التحدي الأكبر أمامه في مباراة الثلاثاء هو الظهور بنفس المستوى المُقدم أمام منتخب بوليفيا، رغم اعترافه بـ"قوة المنافس وسط ظروف أكثر صعوبة".

وقاد تيتي الاثنين المران الأخير لـ"الكناري" في مركز تدريبات جواكيم جرافا في ساو باولو قبل السفر إلى العاصمة البيروانية ليما، وشهد مشاركة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، بشكل طبيعي بعد معاناته من بعض الآلام أسفل الظهر قبل مواجهة بوليفيا.

وقال في هذا الصدد "نيمار بحالة جيدة بدنيا، وتدرب بشكل طبيعي اليوم وأمس".

ومن المقرر أن يصل بطل القارة مساء الاثنين عشية مواجهة "العنابي اللاتيني" على الملعب (الوطني) في ليما.

وتعد هذه هي المواجهة لائأولى بين المنتخبين منذ نهائي كوبا أمريكا صيف العام الماضي والذي شهد فوز اصحاب الأرض به وباللقب بنتيجة (3-1).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة