أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام: موسيمانى قلبه جامد.. وروح لاعبى الأهلى حرمت بيراميدز من الوصافة

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 12:01 ص
حازم إمام: موسيمانى قلبه جامد.. وروح لاعبى الأهلى حرمت بيراميدز من الوصافة حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى حازم إمام، نجم الزمالك الأسبق، اعجابه بالروح القتالية للاعبي الأهلي أمام بيراميدز، مؤكدأ أن لاعبو المارد الأحمر كانوا على قدر المسئولية، وظهروا بمستوى مميز رغم النقص العددي، مضيفًا فى تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، أن المستوى الذي ظهر عليه لاعبي الفريق هو السر وراء التعادل وحرمان الفريق السماوى من الفوز واقتناص ثلاث نقاط كانت ستجعله فى المركز الثانى بجدول المسابقة.
 
وأكمل نجم الزمالك السابق: "الأهلي، اتيحت له أكثر من فرصة، لولا تألق المهدي سليمان، حارس بيراميدز، كان من الممكن أن يخرج فائزا"، مضيفا :"بيراميدز، لم يستطع استغلال النقص العددي الاهلي".
 
وتابع الثعلب: "اكثر شيء عحبني في موسيماني، المدير الفني للأهلي انه بيعطي الفرصة للاعبين الشباب، مهما كانت المباراة صعبة، وهذا وفقا لأدائهم في التدريبات".
 
وتابع: "موسيماني، قلبه جامد، انه يعطي للاعبين الشباب الفرصة في المباريات الصعبة، ولاعبو الأهلي الكبار ساعدوا موسيماني، على تطبيق فكره".
 
وتعادل الأهلى مع بيراميدز سلبياً خلال المباراة التى جمعتهما الأحد، على استاد القاهرة الدولي، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، وبذلك رفع الاهلي رصيده إلى 86 نقطة يحافظ على تصدر المسابقة التى حسمها الاهلي لصالحه رسمياً منذ فترة للمرة الـ42 في تاريخه فيما رفع بيراميدز رصيده إلى 64 نقطة ويبقي في المركز الثالث.

وشهد الشوط الأول تعرض كهربا لإصابة عضلية ليغادر المباراة فى الدقيقة 10 ويدخل أليو بادجى بدلاً منه، كما حصل عمرو السولية على البطاقة الحمراء، وأهدر محمد مجدى قفشة ركلة جزاء للأحمر بتصدى من المهدى سليمان حارس المرمى فى نهاية الشوط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة