أكرم القصاص - علا الشافعي

ديبالا يغيب عن ثانى لقاءات الأرجنتين فى تصفيات مونديال 2022

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 01:05 م
ديبالا يغيب عن ثانى لقاءات الأرجنتين فى تصفيات مونديال 2022 ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالى، الغياب عن منتخب الأرجنتين ضد بوليفيا في المباراة المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

وكان باولو ديبالا قد تغيب عن أول مباراة لمنتخب الأرجنتين فى افتتاح مشوار تصفيات أمريكا الجنوبية، والتى فاز فيها على الإكوادور بهدف نظيف من توقيع ليونيل ميسي.

وأشار الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إلى أن باولو ديبالا لن تخلف عن بعثة التانجو التى توجهت إلى بوليفيا، لكونه غير لائق للمشاركة، بسبب معاناته من مشكلة في الجهاز الهضمى.

وصل ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، مع بعثة التانجو إلى "لاباز" استعداداً لمواجهة بوليفيا العاشرة مساء غد، الثلاثاء، فى الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ليونيل ميسي قائد برشلونة والمنتخب الأرجنتيني وصل صباح اليوم إلى لاباز لمواجهة بوليفيا بالجولة الثانية من تصفيات مونديال 2022 على ملعب "هيرناندو سيليس".

وأضافت الصحيفة أن ميسي يصل لاباز بهدف تحقيق الفوز الأول له فى العاصمة البويليفية التى تقع على ارتفاع 3650 مترًا فوق مستوى سطح البحر والثانية في تصفيات مونديال قطر 2022.

وتمثل مباراة بوليفيا تحديًا جديدًا لليونيل ميسي لعدم تمكنه من الفوز أو التسجيل ضد هذا المنتخب طوال مسيرته.

حتى الآن، لعب قائد برشلونة والأرجنتين مباراتين ضد بوليفيا على ارتفاع 3650 مترًا فوق مستوى سطح البحر في مدينة لاباز، في أولى مبارياته، قبل 11 عامًا، خسر ميسي مع الأرجنتين 6-1 مع الفريق الذي كان يقوده حينها دييجو أرماندو مارادونا.

وفي عام 2013، انتهت مواجهة بوليفيا والأرجنتين بالتعادل 1-1، وحاول ميسي مرتين بركلتين حرتين مباشرتين، لكنه فشل في تسجيل الهدف، وكان الهدف الأرجنتيني الوحيد عن طريق إيفر بانيغا لاعب إشبيلية السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة