صلاح محسن يكشف حقيقة العودة للأهلى والعروض الثلاثة مع سموحة

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 12:59 ص
صلاح محسن يكشف حقيقة العودة للأهلى والعروض الثلاثة مع سموحة صلاح محسن
كتبت ندى مجاهد وأسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف صلاح محسن مهاجم النادى الأهلى المعار إلى سموحة، عن تلقيه ثلاثة عروض من أندية داخل وخارج مصر خلال الفترة الماضية بعد تألقه مع الفريق السكندرى، وقال صلاح محسن فى تصريحات لبرنامج " ملعب أون تايم" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر: أركز مع سموحة حالياً والأهلى له الأولوية ولدى 3 عروض من داخل وخارج مصر ولو الأهلى مش محتاجنى سأبحث تلك العروض، وأنتظر موقف الأهلي لتحديد قرار عودتي، أتمنى العودة و اللعب بصفة أساسية.

واصل صلاح محسن: قيمة صفقة انتقالى للأهلى لا تشكل على أى ضغوط لأننى لا أفكر فى هذا الأمر، أجتهد فى التدريب قدر استطاعتى والتوفيق من الله، ولم أتعرض للظلم فى الأهلى.

فى سياق آخر، يستعد مسئولو سموحة لتقديم عرض مالى لنظرائهم بالنادى الأهلى من أجل التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأزرق المعار من القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الحالى بعد تألقه اللافت للنظر مع أبناء الإسكندرية وتحديدا منذ قدوم أحمد سامى على رأس القيادة الفنية للفريق خلفا لحمادة صدقى والتى أدت لعودة الفريق للإنتصارات وعودته لإحتلال المركز الخامس بجدول الترتيب 

كان أحمد سامى شدد على ضرورة بقاء ناصر ماهر داخل صفوف الفريق فى الموسم المقبل خاصة وأنه يعد العقل المفكر ورمانة الميزان واللاعب الذى يعتمد عليه المدير الفنى فى بناء الهجمات وصناعة الفرص لزملائه .

ويأمل مسئولو سموحة فى موافقة الأهلى على العرض فى ظل صعوبة عودة اللاعب للجلوس على الدكة وتفضيله البقاء مع سموحة للمشاركة بشكل أساسى حتى يكون ضمن كتيبة المنتخب الأوليمبى المشاركة فى اولمبياد طوكيو الصيف المقبل .

ويخشى مجلس إدارة من فشل الصفقة بعد قدوم الجنوب أفريقى موسميمانى على رأس القيادة الفنية للأهلى والذى طلب تقرير فنى عن موقف اللاعبين المعارين بالكامل وتحديد احتياجاته للموسم المقبل . 

من ناحية أخرى أنهى مسولو سموحه التعاقد مع المدافع كريم يحيى  المعار من الأهلى وتم إبلاغ اللاعب بفسخ التعاقد معه عقب التمرد على مديره الفنى أحمد سامى والإعتراض بطريقة غير لائقه عقب مباراه الاتحاد السكندرى أمس، ولم  يكتفى أحمد سامى  المدير الفني لسموحة بفسخ التعاقد مع كريم يحيي، وقام بتوقيع عقوبة ماليه 20 ألف جنيه عليه نتيجه رد فعله على عدم المشاركة أمام الاتحاد السكندري.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة