أكرم القصاص - علا الشافعي

طقطق يتقدم للمصرى البورسعيدى على الاتحاد السكندرى 2 / 1.. فيديو

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 04:46 م
طقطق يتقدم للمصرى البورسعيدى على الاتحاد السكندرى 2 / 1.. فيديو مفتاح طقطق
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الليبى مفتاح طقطق فى إحراز الهدف الثانى للمصرى فى مرمى الاتحاد السكندرى من ركلة جزاء فى الدقيقة 60 لتصبح النتيجة تقدم أبناء بورسعيد على أبناء الإسكندرية بهدفين مقابل هدف فى المباراة المقامة بينهما باستاد برج العرب فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ20.

تقدم الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 11 عن طريق كريم الديب، وتعادل عمر كمال عبد الواحد للمصرى من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.


وضمت تشكيلة المصرى كلاً من أحمد مسعود، حسن علي، فريد شوقي، أحمد شوشة، زياد فرج، عمر كمال، كريم العراقي، مفتاح طقطق، محمود وادى، إيزى ايميكا، عمرو موسي

بينما ضمت تشكيلة الاتحاد السكندرى كلاً من عماد السيد، محمود شعبان، مروان النجار، إسلام جمال، السيد سالم، كريم الديب، خالد الغندور، محمد الصباحي، أحمد مانجا، أيمن غباشي، رزاق سيسيه.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 وتعادل في 15 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً بينما يحتل المصرى البورسعيدى المركز التاسع برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 وتعادل في 9 وخسر 12 مرة وسجل 30 هدفاً وعليه 32 هدفاً .

وطالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بتصحيح مسار الفريق بعد سلسلة النتائج المتراجعة التي قدمها زعيم الثغر في الأسابيع الأخيرة للمسابقة لاسيما أن مباراة اليوم أمام منافس يملك نفس الرصيد من النقاط والفوز بها ينقل زعيم الثغر للمركز السابع بجدول المسابقة .

بينما شدد على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى على لاعبيه ضرورة مواصلة الانتصارات لتحسين مركز الفريق بالمسابقة قبل نهايتها،وتعاقد المصري مع علي ماهر لقيادة الفريق بديلاً لطارق العشري في الأول من سبتمبر الماضي  ونجح في الحصول على 18 نقطة من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم ، ويعد أحمد ياسر والفلسطيني محمود وادي والبوركيني سادو سانبوري في صدارة هدافي المصري برصيد 4 أهداف لكل لاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة